طرح تذاكر أساطير التنس - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طرح تذاكر أساطير التنس - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 11:09 مساءً

طُرحت تذاكر بطولة The 6 Kings Slam المنتظرة ضمن فعاليات موسم الرياض، السبت، عبر منصة webook لبيع تذاكر فعاليات الموسم.
وتشهد البطولة منافسةً بين ستةٍ من أفضل لاعبي التنس في العالم على مدار ثلاثة أيامٍ من الإثارة والحماس، وتحديدًا في 16 و17 و19 أكتوبر المقبل، على أرض The Venue، منطقة موسم الرياض الجديدة.
ويتصدر المنافسات النجم العالمي الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد بطولات «الجراند سلام» بـ 24 لقبًا، والإسباني رافائيل نادال، المعروف بـ «ملك الملاعب الرملية» لتفوقه الكبير في بطولة رولان جاروس التي حقق لقبها 14 مرةً.
ويمثِّل الجيل الصاعد النجم الإسباني كارلوس ألكاراز، أصغر لاعبٍ يتصدر التصنيف العالمي، والذي أبدع في بطولة كأس موسم الرياض للتنس العام الماضي عندما تغلَّب على ديوكوفيتش.
وأيضًا يشارك الروسي دانييل ميدفيديف، المصنَّف الثاني عالميًّا، والإيطالي الشاب يانيك سينر، أحد أبرز الوجوه الجديدة في الساحة العالمية، والدنماركي هولجر رونه، الذي يواصل تحقيق النجاحات الكبيرة على المستوى الدولي.
وتشكِّل البطولة فرصةً ذهبيةً لعشاق التنس لمتابعة مواجهاتٍ لا تفوَّت بين عمالقة اللعبة.
يذكر أن النسخة الخامسة من موسم الرياض تشهد مجموعةً من البطولات العالمية والفعاليات الرياضية المتميزة التي ينتظرها عشاق الرياضة والترفيه في إطار حرص القائمين على الموسم على تقديم تجربةٍ استثنائيةٍ بمعايير دوليةٍ في العاصمة السعودية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق