عاجل

أرسنال يصطاد الثعالب برباعية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أرسنال يصطاد الثعالب برباعية - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 08:23 مساءً

استغل فريق أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم تعثر مانشستر سيتي، حامل اللقب في آخر أربعة مواسم، بالتعادل أمام نيوكاسل 1ـ1، ولحق به إلى الصدارة بعد فوزه بشق الأنفس على ضيفه ليستر سيتي 4ـ2، السبت، في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الممتاز.
وبدا أن النادي اللندني في طريقه إلى حسم نتيجة اللقاء في صالحه بسهولة بعدما تقدم بهدفين نظيفين في الشوط الأول على فريق الثعالب سجلهما الدوليان البرازيلي جابريال مارتينيلي «20»، والبلجيكي لياندرو تروسار «45+1». لكن ليستر سيتي قلب الطاولة في الشوط الثاني بثنائية للمدافع جيمس جاستن «47 و63».
ونزل أرسنال بكل ثقله على مرمى الضيوف وفرض الدنماركي مادس هرمانسن، حارس المرمى، نفسه بتصديه لأكثر من فرصة للمدفعجية، قبل أن يستسلم في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ومن نيران صديقة، عندما انبرى بوكايو ساكا إلى ركلة ركنية تابعها تروسار من مسافة قريبة فارتطمت بقدم النيجيري ويلفريد نديندي، لاعب الوسط، ومرت بين ساقي الحارس.
وعزز أرسنال تقدمه بهدف رابع وبخطأ فادح للمدافع جاستن الذي حاول إبعاد كرة مرتدة من حارس مرماه إثر تسديدة قوية للبديل البرازيلي جابريال جيزوس فهيأها للألماني كاي هافيترس الذي تابعها داخل المرمى الخالي «90+9».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق