عاجل

بالفيديو.. رئيس التيار الشيعي الحر في لبنان: حزب الله ورط اللبنانيين وأثبت عجزه عن حماية لبنان - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. رئيس التيار الشيعي الحر في لبنان: حزب الله ورط اللبنانيين وأثبت عجزه عن حماية لبنان - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 11:39 مساءً

صحيفة المرصد: قال رجل الدين ورئيس التيار الشيعي الحر في لبنان محمد الحاج حسن إن حزب الله يغامر بمستقبل لبنان. 

وأضاف خلال لقاء مع قناة "الحدث" : " إما إن إسرائيل ستحقق مكاسبها في هذه الحرب؛ وبالتالي ستكون ورقة حزب الله خاسرة وإما سيدعم حزب الله الالتزام، وإذا كان لديه القليل من الضمير الوطني الآن فليلتزم بتطبيق القرار الدولي، لنحجب الدماء.. أنا أتحدث الآن عن المعاناة وصرخة أهلنا في لبنان وعن وجعهم في لبنان". 

 وتابع:" أثبتت هذه الحرب أن هذه الشعارات الكبيرة التي كان يقوم بها حزب الله بأنه منظومة دفاع عن لبنان وأن تلك الهالة التي ستزيل إسرائيل بسبعة دقائق أنه نمر كرتوني هش لا قيمة له في الحسابات العسكرية ولا يستطيع أن يثبت لنا أنه منظومة دفاع عن لبنان هو عاجز عن حماية لبنان وورط لبنان واللبنانيين وحول الساحة اللبنانية والشيعة تحديدا إلى وقود وقنابل متفجرة لعسكرة هذه الطائفة المظلومة في لبنان".

وأضاف :" اليوم في دماء في لبنان وأشلاء تحت الركام وهو عاجز عن تأمين آليات لاستخراج تلك الجثث، وأخذ قرار الحرب من تلقاء نفسه، ويلزم اللبنانيين بأن ينصاعوا لهذا القرار، نحن لا نريد الحرب، نحن لسنا جبهة إسناد، نحن نريد من يساندنا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق