الزمالك والأهلي يتفقان على الزي الخاص بهما لمباراة السوبر الإفريقي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك والأهلي يتفقان على الزي الخاص بهما لمباراة السوبر الإفريقي - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 02:06 مساءً

رام الله - دنيا الوطن
أعلن قطبا كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك، عن الزي الخاص بكل فريق خلال الاجتماع الفني الذي عقد صباح اليوم الخميس، قبل المباراة الهامة والمرتقبة التي ستجمع بينهما في كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، غدًا الجمعة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على أن يرتدي الزمالك الزي الأسود كاملاً، المكون من القميص الأسود والشورت الأسود، بينما يرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللونين الأصفر والأسود.

على الجانب الأخر،  يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من الفانلة الحمراء والشورت الأبيض والجورب الأحمر، بينما يرتدي حارس المرمى اللون الفسفوري.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على كافة الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المملكة أرينا، بالإضافة إلى التأكيد على أنه في حالة انتهاء الوقت الأًصلي للمباراة بالتعادل سيتم الاحتكام مباشرة لركلات الترجيح.

الجدير بالذكر أن الاجتماع الفني أقيم بحضور مندوبي الأهلي والزمالك، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم بقيادة الليبي معتز الشلماني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق