عاجل

«عظيم قراراته جيدة.. يا له من لاعب عديم الفائدة» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«عظيم قراراته جيدة.. يا له من لاعب عديم الفائدة» - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 12:18 صباحاً

تباينت آراء عشاق نادي روما الإيطالي بين انتقاداتٍ حادةٍ، واعتذاراتٍ، مع توقُّعاتٍ بمستقبلٍ أفضلَ عقب مشاركة سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، للمرة الأولى منذ انتقاله إلى فريق العاصمة، الصيف الماضي.
وشارك الدولي السعودي، البالغ 25 عامًا، في الدقيقة 71 من المواجهة أمام أتلتيك بلباو الإسباني، ضمن الجولة الافتتاحية لـ «يوروبا ليج»، بعد سحب التركي محمد زكي شيليك، الظهير الأيمن، من المستطيل الأخضر.
ووجَّهت الجماهير الإيطالية انتقاداتٍ لاذعةً إلى الظهير الدولي بعد المشاركة الأولى، بينما عدَّ آخرون أن عبد الحميد يحتاج إلى الوقت من أجل كسب الثقة.
في المقابل، رأى مغردون أن ما قدَّمه عبد الحميد كان ممتازًا، وأظهر جودةً عاليةً خلال المشاركة الأولى.
ومن بين المغردين الذين هاجموا عبد الحميد، ذكر جولجي: ‏«يا له من لاعبٍ عديم الفائدة. دعونا نحصل على لاعبٍ في يناير، يلعب بشكلٍ أفضل». وعلى الصعيد نفسه، كتب روما رايجن: «سعود عبد الحميد في 20 دقيقةً فعل ما لا يمكن تصوره. جعلنا نرى زكي شيليك ظهيرًا ممتازًا». وعلَّق لاتسيو: «‏يا إلهي يا شباب، لكن سعود عبد الحميد فقيرٌ حقًّا، وأسوأ لاعبٍ على الإطلاق». وقال نايلسون: «أريد أن أحاول: سعود عبد الحميد هو أفقر لاعب كرة قدمٍ رأيته في حياتي».
في حين اتفق مغردون على أنه من المبكر الحكم على عبد الحميد بعد ظهوره الأول، مثل رايبس الذي قال: على «عكس الآخرين، أعتقد أن سعود عبد الحميد لاعبٌ جيدٌ للغاية، ويحتاج إلى الوقت للتأقلم. الأول من بين عديدٍ من أبطال السعودية المستقبليين في كرة القدم الغربية. من المهم أن تحظى بدعم الجميع. اذهب يا سعود!». ودوَّن بروس: «سعود عبد الحميد عظيمٌ، وقراراته جيدةٌ اليوم. عليك أن تتحلى بالصبر معه في أول تجربة له». وقال زيد: «لا بأس فيه. يحتاج بس وقت للتأقلم. طبعًا ما ينلام أول ظهور وبظروف مثل كذا صعب الحكم عليه، لكن أنا واثق بإذن الله سعود راح يكون ركيزة أساسية في الفريق».
من جهتهم، اعتذر مغردون إيطاليون بعد هجوم محبي روما على النجم الدولي السعودي، من بينهم جيجي كاتبًا: «أيها الإخوة السعوديون، بوصفي مشجعًا كبيرًا لروما، أعتذر، ولا أشارك الإهانات الموجَّهة إلى اللاعب. هو لاعبٌ عانى من مشاعر ظهوره الأول، وأنا متأكدٌ من أنه مع مرور الوقت سيؤدي بشكلٍ جيدٍ للغاية! اذهب إلى روما! اذهب يا سعود عبد الحميد». وعلَّق كاني: «عزيزي الشعب السعودي بوصفي مشجعًا لنادي روما، أعتذر عن الطريقة التي تفاعل بها جمهورنا مع أول مشاركةٍ للاعب سعود عبد الحميد. هو كما نقول في روما بيبا آل سوجو، وهو جوهرةٌ خام ستلمع قريبًا، وتثبت جدارتها في نادينا. نسأل الله أن يحفظه».
وأثنى مغردون على ظهور عبد الحميد مثل لو: «سعود عبد الحميد يفرغ جيوبه بعد مباراة الليلة». أما إكس، الذي وضع صورةً للإسباني نيكو ويليامز، جناح بيلباو، فقال: «دفاعي ممتاز، مشكلته سهلة، توتر ويحتاج إلى هدوء أكثر».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق