الأمن يضبط المتهم بالتحرش بفتاة في ميدان الدقي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأمن يضبط المتهم بالتحرش بفتاة في ميدان الدقي - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 01:57 مساءً

نجحت قوات البحث الجنائي  بقسم شرطة الدقي  في ضبط سائق أوبر اتهمته فتاة مساء أمس الثلاثاء  بالتحرش بها بميدان الدقي، وتمكن الأهالي من إنقاذها بينما لذا هو بالفرار إلا أن رجال المباحث أسرعت في ضبطه اليوم الأربعاء.

وأثبتت التحريات أن المتهم سائق أوبر، وأنه حضر إلى ميدان الدقي لانتظار راكب، وذلك من خلال أرقام السيارة التي أدلى بها شهود العيان من المارة، والذين أنقذوا الفتاة بينما لاذ المتهم بالهرب.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من فتاة تتهم خلاله شخصًا بالتحرش بها وسط الشارع بميدان الدقي.

وأضافت الفتاة أن المتهم تحرش بها عن طريق ملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وعند استغاثة الفتاة بالمارة لاذ السائق بالفرار.

وتحرر المحضر اللازم وجار ضبطه.

ضد مجهول، نيازي مصطفى وميمي شكيب وعمر خورشيد، أبرز ضحايا جرائم القتل الغامضة في الوسط الفني.. وخبراء يوضحون أسباب حفظ التحقيق

فريق بحث لضبط المتهم بالتحرش بفتاة في الدقي

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق