عاجل

مشيرة خطاب: بذلنا جهدا كبيرا للإفراج عن صفوان ثابت وعلاء عبد الفتاح (فيديو) - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مشيرة خطاب: بذلنا جهدا كبيرا للإفراج عن صفوان ثابت وعلاء عبد الفتاح (فيديو) - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 12:31 صباحاً

أكدت السفيرة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان: “قمنا بدور كبير للإفراج عن رجل الأعمال المهندس صفوان ثابت”.

 

الإفراج عن علاء عبد الفتاح 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "نظرة" الذي يقدمه الإعلامي حمدي رزق بقناة "صدى البلد": بذلنا جهدًا كبيرًا من أجل الإفراج عن علاء عبد الفتاح لا سيما بعد تشاجره مع الضابط الذي كان يشرف عليه.

دعم علاء عبد الفتاح 

وتابعت رئيس القومي لحقوق الإنسان: "عندما هدد علاء عبد الفتاح بالإضراب عن الطعام وشكواه من عدم وجود مركز طبي متميز تقدمت بطلب لوزير الداخلية استجاب في أقل من 24 ساعة وتم نقله إلى وادي النطرون أحدث دور الرعاية وهو أصدر بيانًا وجه لنا الشكر على هذه النقلة".

 

الإفراج عن زياد العليمي ودومة

ولفتت: "بذلنا مجهودًا للإفراج عن زياد العليمي وأحمد دومة وصحفي قناة الجزيرة محمد الباقر واَخرين ليسوا من ضمن قائمة المشاهير".

مشيرة خطاب: الإفراج عن نزلاء كبار السن خطوة مهمة للارتقاء بحقوق الإنسان

مشيرة خطاب: دربنا 9 آلاف طالب جامعي على ثقافة حقوق الإنسان (صور)

التعاون مع لجنة العفو الرئاسي

واختتمت: "هناك أناس عادية نكون المحامي الخاص لهم ونسير وراء شكواهم ونساعد في الإفراج عنهم في حال كانت من اختصاصنا"، مؤكدًا: "قمنا بحل 70% من الشكاوى المقدمة لنا والتي تصل إلى 6000 شكوى ولدينا تعاون قوي مع لجنة العفو الرئاسي".


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق