عاجل

قبل ديربي مدريد، أتلتيكو يقتنص فوزا مثيرا أمام سيلتا فيجو - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل ديربي مدريد، أتلتيكو يقتنص فوزا مثيرا أمام سيلتا فيجو - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 12:31 صباحاً

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا مثيرًا على سيلتا فيجو بنتيجة 1-0، وذلك في الجولة السابعة من الدوري الإسباني وذلك قبل مواجهة الريال في ديربي مدريد يوم الأحد المقبل.

 

ألفاريز يمنح أتلتيكو مدريد ثلاث نقاط 

وكانت المباراة التي استضافها ملعب بالايدوس شهدت هدفًا وحيدًا سجله النجم الأرجنتيني جوليان الفاريز في الدقيقة 90 ليقود أتلتيكو لحصد نقاط المباراة.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد للنقطة رقم 15 يحتل بهم الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يحتل سيلتا فيجو المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

وسيلعب أتلتيكو مدريد الجولة المُقبلة ضد ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية يوم الأحد المقبل على أرض ملعب ميتروبوليتانو، فيما سيلعب سيلتا فيجو على أرضه ضد جيرونا في نفس اليوم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق