عاجل

أمير عزمي : لابد من وجود شحاتة ودونجا والسعيد في خط وسط الزمالك - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمير عزمي : لابد من وجود شحاتة ودونجا والسعيد في خط وسط الزمالك - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 01:51 صباحاً

وقال عبر برنامج «بوكس تو بوكس على قناة ETC الفضائية»: «اللاعب الوحيد الذي قد يشارك من العناصر الجديدة هو محمد حمدي في مركز الظهير الأيسر، مع وجود عمر جابر ظهير أيمن، واستمرار معظم عناصر التشكيل الأساسي بصفة طبيعية».

وأضاف: «من الممكن أن يبدأ جوزيه جوميز بـ(ناصر ماهر) في التشكيل الأساسي كجناح أيسر، وفي الوسط لابد من وجود محمد شحاتة ودونجا وعبدالله السعيد، خصوصا أن وسط الأهلي يمتاز بلاعبين قادرة على الدفاع والهجوم، والفريق الذي يتحكم في خط الوسط سيفوز باللقاء».

وأكمل: «من الممكن مشاركة كونراد ميشالاك لفترة داخل اللقاء، وجوزيه جوميز بالتأكيد لديه سيناريو معين في المباراة، هذه المباريات تحتاج لتحضير جيد، وفريق الزمالك يضم عناصر جيدة وسبق وفازوا على الأهلي في الموسم الماضي».

وزاد: «الأهلي كان في حالة استقرار، بينما كان الزمالك معظم الأخبار عن الصفقات، وبالتأكيد التركيز في تلك المباراة سيكون له عامل الحسم في الفوز، والثلاثي الهجومي وسام أبوعلي وحسين الشحات وبيرسي تاو من أبرز مفاتيح اللعب في الفريق الأحمر، ولابد من فرض رقابة لصيقة على وسام أبوعلي تحديدا».

وختم: «الزمالك أيضا يضم عناصر جيدة في الخط الهجومي زيزو وشلبي والجزيري، والزمالك كان عنده مشكلة في مركز الظهير الأيمن وتم الاستقرار على وجود عمر جابر، ولكن الأمور متساوية بين الطرفين».

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق