عاجل

اخبار الرياضة الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 02:22 مساءً

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.

تقام المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري على ملعب المملكة أرينا في السعودية، حيث يسعى الأهلي لتحقيق الفوز في هذه المواجهة القوية.

بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين يوم الاثنين، يواصل المدرب السويسري مارسيل كولر جهوده لتحضير اللاعبين بدنيًا وفنيًا لهذه القمة الثانية بين الفريقين في السوبر الإفريقي.

يطمح كولر إلى قيادة الأهلي للتتويج بلقب السوبر الإفريقي على حساب الزمالك، خاصة بعد أن تأهل الفريق مؤخرًا إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بفوز كبير على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

كما حقق الأهلي إنجازًا مميزًا بالحفاظ على شباكه نظيفة في 12 مباراة متتالية، ليصل مجموع الدقائق التي لم يستقبل فيها أي أهداف إلى 1080 دقيقة.

من المقرر أن تغادر بعثة الأهلي إلى السعودية عصر يوم الأربعاء، حيث يحرص الجهاز الفني على دراسة تسجيلات مباريات الزمالك الأخيرة لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق، لوضع خطة فنية مناسبة لمواجهة السوبر الإفريقي.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق