اخبار الرياضة انهيار ملعب كرة قدم في لندن بسبب الأمطار.. وتأجيل مباراة نيوكاسل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة انهيار ملعب كرة قدم في لندن بسبب الأمطار.. وتأجيل مباراة نيوكاسل, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 04:08 مساءً

ad8b376827.jpg

03:28 م | الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

انهيار ملعب كرة قدم في لندن بسبب الأمطار.. وتأجيل مباراة نيوكاسل

سقوط الأمطار

أخبار متعلقة

شهدت الساعات القليلة الماضية، انهيار ملعب كرة قدم في لندن، بسبب سقوط أمطار غزيرة، قدرت بأنها تعادل ما تهطله خلال شهر كامل، كما غمرت المياه أجزاءً أخرى من المملكة المتحدة، ما أدى إلى غلق الطرق، وتوقفت بعض خطوط القطارات.

2d38f13743.jpg

تأجيل مباراة نيوكاسل يونايتد ووييمبلدون

ووفقا لوكالة «أسوشيتيد برس» الأمريكية، فإن عشرات الأشخاص أبلغو عن غمر منازلهم بالمياه، التي بلغ ارتفاعها أكثر من 60 ملم من الأمطار، في مناطق الشرطة بلندن والمقاطعات الرئيسية.

وقال خبراء الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تتعرض بعض المواقع لأكثر من 120 ملم من الأمطار، ما أدى إلى تأجيل مباراة نيوكاسل يونايتد ووييمبلدون، في كأس الرابطة الإنجليزية، بسبب الفيضانات الكبيرة حول ملعب كرة القدم في جنوب غرب. 

وقالت فرقة الإطفاء في لندن، إن المستجيبين للطوارئ تلقوا حوالي 350 مكالمة متعلقة بالفيضانات، ما أدى إلى تعليق العمل جزئيا في 4 خطوط لمترو أنفاق لندن.

كما أن مكالمات فرقة الإطفاء شملت إنقاذ الأشخاص المحاصرين في السيارات، ومساعدة الأشخاص داخل منازلهم، والاستجابة للفيضانات في محطات القطارات تحت الأرض والطرق والمنازل والشركات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق