عاجل

اخبار الرياضة تحرك عاجل من كاف قبل 72 ساعة من مباراة الأهلي والزمالك بسبب «الشلماني»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تحرك عاجل من كاف قبل 72 ساعة من مباراة الأهلي والزمالك بسبب «الشلماني», اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 01:39 مساءً

409dfb4f28.jpg

01:21 م | الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

تحرك عاجل من كاف قبل 72 ساعة من مباراة الأهلي والزمالك بسبب «الشلماني»

الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

تواصلت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، مع الحكم الليبي معتز الشلماني، قبل 72 ساعة من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في بطولة السوبر الأفريقي، التي تجمع الفريقين مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة آرينا بالسعودية، على اللقب القاري، بعدما تمكن «الأحمر» من حصد دوري أبطال أفريقيا، في نسخته الماضية، وحصل «الأبيض» على لقب الكونفدرالية بالموسم نفسه.

وعلم «الوطن سبورت» أن الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، نائب رئيس لجنة الحكام «كاف»، طالب الحكم الليبي بالابتعاد عما يتردد في الوقت الحالي، عن وجود اعتراضات من جانب إدارة ناديي الأهلي والزمالك، طرفا مباراة السوبر الأفريقي، على تعيينه حكما لمباراة القمة القارية.

293844ba38.jpg

تحذيرات أخيرة من الاتحاد الإفريقي لـ حكم مباراة الأهلي والزمالك 

وطالب «جوميز» الحكم الليبي بتأهيل نفسه جيدا، للظهور بشكل لافت في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي، خاصة في ظل سعي لجنة الحكام لإبراز التحكيم الأفريقي بصورة مميزة، لاسيما في مثل هذه المباريات الكبيرة، التي تشهد تركيزا كبيرا من الناحية الإعلامية والتسويقية لـ«كاف».

وشدد نائب رئيس لجنة الحكام بـ«كاف»، على معتز الشلماني، بضرورة فرض السيطرة منذ البداية على اللاعبين والأجهزة الفنية للفريقين، خاصة أن المواجهة بين فريقين لهما شعبية كبيرة، وسيكون ملعب اللقاء مقتظا عن آخره بالحضور الجماهيري، في ظل نفاد تذاكر هذه القمة المصرية.

ماذا طلب «كاف» من معتز الشلماني قبل مباراة السوبر الإفريقي؟

كما طلب «جوميز» من الحكم الليبي تفادي إحداث أي أزمات أو اعتراضات، تعكر صفو المواجهة، وعدم التسرع في إصدار قراراته، والتأكد من صحة كل قرار، وعدم الانسياق وراء الضغوط الجماهيرية أو الأجهزة الفنية، وضرورة فرض الصرامة على اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

7f8b60f54a.jpg

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قد أسند مباراة الأهلي والزمالك إلى الحكم الليبي معتز الشلماني، ويعاونه كل من: الليبي عطية محمد، مساعد أول، والتونسي خليل الحساني، مساعد ثانٍ، والصومالي عمر عبد القادر أرتان، حكما رابعا، والجنوب أفريقي توم آبونجيل، حكم الـ«VAR»، ويعاونه المغربي زكريا برنيسي والجنوب أفريقية أكونا ماكليما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق