عاجل

المقاومة الإسلامية تواصل عملياتها وصواريخها تصل إلى عمق الكيان… لم تصبنا “سهام الشمال” بشيء - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المقاومة الإسلامية تواصل عملياتها وصواريخها تصل إلى عمق الكيان… لم تصبنا “سهام الشمال” بشيء - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 01:24 مساءً

بعد كل ما حدث ويحدث، يأتي السؤال: ماذا أصابت “سهام الشمال”؟. سرعان ما يأتي الجواب من أوساط العدو نفسه: لم تصب شيئاً إذا ما تم قياس ذلك بالأهداف، أي أولاً ايقاف جبهة الإسناد لقطاع غزة و “إعادة سكان الشمال”، وثانياً ضرب المقاومة لجهة مقوماتها ومخازن سلاحها وقدراتها الصاروخية وغيرها، إذ إنه ومنذ ساعات ليل الاثنين وحتى صباح اليوم الثلاثاء، تمّ إطلاق 100 صاروخ من لبنان تجاه الشمال، بحسب ما أكدت “القناة 12” العبرية. وأكد إعلام العدو لاحقاً أن “400 صاروخ أطلقت من لبنان في الأيام الأخيرة”، لتعلن وسائل إعلام أخرى تابعة للعدو أن “حزب الله نفّذ ضربات قوية منها إستهدافه لمخزن أسلحة كبير جداً واستهدافه مركزاً لوجستياً تابعاً للجيش ناهيك عن الحرائق التي اندلعت”.

من جهتها، صحيفة “يديعوت أحرونوت” الاسرائيلية نقلت عن رئيس بلدية صفد أن “نصف “سكان” المدينة لا ملاجئ مناسبة لديهم تحميهم من الصواريخ”. وسائل إعلام إسرائيلية أكدت ايضاً “احتراق جميع أجهزة التلفاز والثلاجات المقدمة إلى ملاجئ كريات شمونه بعد سقوط صاروخ في المدينة”. مراسل إذاعة جيش العدو قال إن “حزب الله يطلق النار على مسافات بعيدة نسبيًا ما بين 5 إلى 15 صاروخاً في كل رشقة ويبدو أننا في البداية فقط”.

وفي تفاصيل عمليات المقاومة البطولية اليوم الثلاثاء، فقد أعلنت المقاومة في بيان قصف المخازن اللوجستيّة للفرقة ‌‏146 في قاعدة نفتالي بصلية صاروخية، “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه”.

نفتالي

كما أعلنت المقاومة قصف المجاهدين مستعمرة كريات شمونة ‏بصليات من الصواريخ.

شمونة

إلى ذلك أعلن بيان المقاومة الإسلامية‏ قصف مجاهديها للمرة الثالثة اليوم الثلاثاء مطار مجيدو ‏العسكري غرب العفولة بصلية من صواريخ فادي 2.

مجيدو

إضافة إلى استهداف المقاومة مصنع المواد المتفجرة ‏في منطقة زخرون التي تبعد عن الحدود 60 كلم بصلية من صواريخ فادي 2.

زخرون

وكذلك قاعدة عاموس (القاعدة ‏الرئيسية للنقل والدعم اللوجستي للمنطقة الشمالية) بصلية من صواريخ فادي 1، وكذلك قاعدة ومطار رامات ديفيد ‏بصلية من صواريخ فادي 2.‏

عاموس

المصدر: موقع المنار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق