عاجل

أنشيلوتي يبدأ سياسة التدوير.. ويطالب إندريك بالصبر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أنشيلوتي يبدأ سياسة التدوير.. ويطالب إندريك بالصبر - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 02:23 صباحاً

أوضح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، أن لاعب الوسط الإنجليزي جود بلينجهام سيكون حاضرًا في مواجهة ديبرتيفو ألافيس، الثلاثاء، لحساب الجولة السابعة من الدوري، مشيرًا إلى أن الوقت حان لبدء سياسة التدوير.
وكان اللاعب الدولي المنضم الموسم الماضي قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، أصيب في كتفه أمام إسبانيول السبت، لكنه أكمل المباراة التي تغلب فيها فريقه 4-1 الجولة الماضية من الدوري.
وقال المدرب، الذي سيخوض مباراته رقم 300 مع الريال في تصريحات صحافية الإثنين نقلها الموقع الرسمي للنادي:«مشكلة كتف بيلينجهام ليست شبيهة بإصابته في العام الماضي، لقد تعافى، سيتعين علينا حماية كتفه، لكنه متاح وسيكون قادرًا على اللعب، بينما داني كارفاخال لم يتعاف من الإصابة بعد وسيحتاج إلى بضعة أيام أخرى، لكنه سيكون جاهزًا لمباراة الأحد».
ورفض المدرب الكشف عن تشكيلته وقال:«لن أكشف عنها، كما هو الحال دائمًا، صحيح أنه حان وقت التدوير، ونحن نفعل ذلك، هناك لاعبون جدد مثل فيني أو فيرلاند أو روديجر أو لوكاس فاسكيز، الذين سيكون لديهم المزيد من الفرص».
أما بالنسبة للدور الذي يكلف به النجم البرازيلي الصاعد إندريك، أوضح المدرب: «دوره واضح، لكنه ليس محددًا بنسبة 100%، في الدقائق القليلة التي لعبها، شارك في مركز الجناح الأيمن، إنه يقدم أداء حسنًا لأنه يعمل ولديه الحافز، بالنسبة لي هو قلب هجوم، لكن في بعض الأحيان يمكنه اللعب كجناح، لكنه يستطيع أن يقدم أداءً جيدًا للغاية في الداخل ويمكنه الاستفادة من الدقائق التي يخوضها».
وتابع «أتحدث مع جميع اللاعبين، لكن إندريك يتفهم جيدًا مسألة التحلي بالصبر، إنه يتدرب كل يوم مع أفضل المهاجمين في العالم ويفهم دوره، إنه محترف للغاية، وناضج للغاية على الرغم من صغر سنه، ونحن سعداء به، سيشارك عندما يحتاجه الفريق».
وتمنى أنشيلوتي عاجل الشفاء للألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الذي أصيب الأحد في مباراة فياريال، وخضع الإثنين لعملية جراحية ستبعده حتى نهاية الموسم.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق