الجندل يكرر مفاجأة القادسية ويقصي الأهلي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجندل يكرر مفاجأة القادسية ويقصي الأهلي - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:17 صباحاً

تكرَّرت المفاجأة الصادمة مع فريق الأهلي الأول لكرة القدم، في كأس خادم الحرمين الشريفين، وأقصاه فريقٌ ينتمي إلى الدرجة الأولى من مسابقته المفضلة، التي يُعدّ بطلها التاريخي بـ 13 لقبًا.
وخسِر الأهلي، أحد الأربعة الكبار في الكرة السعودية، 1ـ2 من ضيفه الجندل، مساء الإثنين، لحساب دور الـ 32 من نسخة الكأس التي انطلقت مبارياتُها الأحد.
بذلك، ودّعت كتيبة المدرب الألماني ماتياس يايسله البطولة من دورها الافتتاحي، وعلى يد فريقٍ من خارج دوري روشن السعودي، في مفاجأة مدوية.
وأحرز الجناحان عبد الله معتوق والتونسي ياسين العمري هدفي الجندل، خلال الشوط الأول، وقلّص المهاجم الإنجليزي إيفان توني الفارق بهدفٍ في الشوط الثاني، الذي استمر أكثر من 55 دقيقة.
بهذه النتيجة، تعرّض الأهلي، للمرة الأولى منذ أبريل 2015، إلى خسارةٍ على مستوى الكأس من فريقٍ ينشط في دوري الدرجة الأولى.
وافتتح الأهلاويون مشوار كأس 2014- 2015 بالفوز 3ـ 0 على الطائي، من الدرجة الأولى، لحساب دور الـ 32، لكنهم خسِروا في الدور التالي من القادسية، الذي قضى ذلك الموسم في الدرجة الأولى، عبر ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1ـ1.
واستنسخ الجندل، الذي يدرّبه السعودي زياد العفر، مفاجأة القادسية، وحجز، من ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة، أحد مقاعد دور الـ 16 من النسخة الجارية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق