بالبلدي : الأهلي يتحرك للحفاظ على خدمات بيرسي تاو - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

بيرسي تاو- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – يرغب مسئولو النادي الأهلي، في تمديد عقد الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2024-2025.

الأهلي يرغب في تمديد عقد بيرسي تاو

وبحسب ما ذكره الإعلامي “محمد شبانة”، فإن لجنة التخطيط في النادي الأهلي، سوف تبدأ في مفاوضاتها مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق من أجل تمديد عقده في الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن، قرار لجنة التخطيط بتمديد عقد الجنوب أفريقي بيرسي تاو، جاء بعد الاجتماع بينها وبين السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي.

وكانت إدارة النادي الأهلي، تراجعت عن رحيل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، في الصيف المنقضي، بسبب قلة العروض المقدمة للاعب وتمسكه بالحصول على كامل عقده، حال قرر الأحمر فسخ عقده.

يذكر أن، بيرسي تاو انضم لصفوف النادي الأهلي قادمًا من برايتون الإنجليزي، في صيف 2021 مقابل 2.5 مليون دولار.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة الزمالك، الجمعة المقبل ضمن نهائي كأس السوبر الأفريقي، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق