سيدة أعمال سعودية.. من هي عبير الراجحي صاحبة حفل الزفاف الأسطوري؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيدة أعمال سعودية.. من هي عبير الراجحي صاحبة حفل الزفاف الأسطوري؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 02:38 مساءً

عبير الراجحي.. استطاع حفل زفاف عبير الراجحي، أن يلفت انتباه الجميع ويتصدر محركات البحث خلال ساعات قليلة من انتهائه، وسيطر اسمها على اهتمام الكثير من الأشخاص، إنها عبير الراجحي، إحدى سيدات الأعمال السعودية، التي تكون حفل زفافها من 10 مليون وردة.

سيدة الأعمال السعودية عبير الراجحي

وتعد عبير الراجحي، ابنة محمد بن عبد العزيز الراجحي، وشقيقة رجل الأعمال وسائق الراليات يزيد الراجحي، كما تُعد سيدة أعمال ومؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، يتابعها أكثر من 300 ألف شخص على إنستجرام.

تنتمي عائلة عبير الراجحي إلى عائلة الراجحي المعروفة داخل وخارج السعودية، وتمتلك عائلتها مشروعات صغيرة منها سلسلة مطاعم مشهورة، إذ تظهر عبير حبها للسفر واستكشاف ثقافات مختلفة من خلال حسابها على إنستجرام.

حفل زفاف عبير الراجحي

وأُقيم حفل زفاف عبير الراجحي وسعد بالعينين على مدار ليلتين، فكان حفل الرجال يوم الجمعة وحفل النساء يوم الأربعاء، وانتشرت صور ومقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تُظهر تفاصيل الحدث، بما في ذلك الديكورات الفاخرة التي تميزت بأسلوب أسطوري، إضافةً إلى حضور العديد من مشاهير العالم العربي، وفقًا لوسائل إعلام محلية.

وأصبح زفاف عبير الراجحي حديث الساعة بعد تداول مقاطع الفيديو التي تبرز الديكورات المبهرة وطاولات الطعام الفاخرة، إلى جانب الهدايا التي وُزعت على الضيوف، ومن أبرز الفنانين الذين أحيوا الحفل نانسي عجرم وإليسا وحسين الجسمي ورابح صقر.

عبير الراجحي ورجل الأعمال سعد البوعينين

وتضمن زفاف عبير الراجحي تقديم أطباق الشوكولاتة والحلويات للضيوف، ومن المفاجآت المذهلة كانت قاعة الزفاف التي زُينت بحوالي 10 ملايين وردة طبيعية.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الصف الأول، حيث قدمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الحضور عددًا من الأغاني، بينما ظهرت إليسا بإطلالتها المميزة، كما افتتح الفنان الإماراتي حسين الجسمي الحفل، فيما حضر الفنان رابح صقر.

رجل الأعمال السعودي سعد بالعينين

والجدير بالذكر أن سعد بالعينين هو أحد رجال الأعمال السعوديين، ويعد سعد البوعينين زوج عبير الراجحي أحد الأسماء اللامعة في المملكة العربية السعودية، إذ تمكن من أن يضع بصماته في عالم الأعمال، فهو أحد الشباب الطموحة الذين تمكنوا من تحقيق الإنجازات في سن مبكر، فهو أحد أعضاء مجلس إدارة عدد من الشركات والمؤسسات، وكذلك أحد أهم المساهمين في خدمة المجتمع المحلي.

وعند النظر في حياته الشخصية، نجد أنه رجل أعمال حصل على دبلومة في الموارد البشرية من جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، ويمتلك خبرة قد تصل إلى 11 عام في مجال الأعمال.

اقرأ أيضاً
من أثرياء السعودية.. من هو سعد البوعينين زوج عبير الراجحي؟

حقيقة زواج الإعلامية رضوى الشربيني من رجل الأعمال قيس محمد

بعد تهنئة حسام حبيب لها.. من هو رجل الأعمال خطيب شيرين عبد الوهاب؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق