قيادات إسرائيلية: نواجه يوما من القتال الكثيف مع حزب الله - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قيادات إسرائيلية: نواجه يوما من القتال الكثيف مع حزب الله - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 09:31 صباحاً

 نقلت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي عن قيادة الجبهة الداخلية الإسرائيلية ورؤساء السلطات المحلية بشمال إسرائيل قولهم:"إنهم يواجهون يوما من القتال الكثيف مع حزب الله اللبناني".

 

أمريكا تحذر إسرائيل من حرب شاملة مع حزب الله 

 وذكرت تقارير صحفية إسرائيلية أن الولايات المتحدة وجهت "تحذيرًا شديدًا" لإسرائيل من الانجرار إلى حرب شاملة مع حزب الله اللبناني، بعد موجة الهجمات المتبادلة خلال الأيام القليلة الماضية.

وحسب هيئة الإذاعة الإسرائيلية (كان)، فقد أرسلت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن رسالة تحذير لإسرائيل، وسط تصاعد التوترات على الحدود الشمالية، المضطربة منذ نحو عام.


وحثت الولايات المتحدة إسرائيل على "عدم بلوغ أعلى مستوى من الرد العسكري ضد حزب الله".

وأشارت "كان" إلى أن الرسالة الأمريكية طالبت الإسرائيليين بـ"ترك مجال لحل دبلوماسي، حتى في حالة الرد العسكري".

txt

حزب الله يعلن بدء مرحلة جديدة من القتال مع إسرائيل

txt

أمريكا تحذر إسرائيل من دخول حرب شاملة مع حزب الله

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق