عاجل

وزير الصحة يثمن مبادرة ملك الأردن لمساعدة الجرحى في غزة ممن فقدوا أطرافهم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الصحة يثمن مبادرة ملك الأردن لمساعدة الجرحى في غزة ممن فقدوا أطرافهم - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 11:04 صباحاً

رام الله - دنيا الوطن
ثمن وزير الصحة ماجد أبو رمضان، المبادرة التي أطلقها العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والتي تهدف إلى مساعدة أكثر من 14 ألف مصاب إثر عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة ممن فقدو أطرافهم.

وقال أبو رمضان إن هذه المبادرة ستخدم أبناء شعبنا من كل الأعمار، لاسيما الأطفال وكبار السن، ويعمل على تنفيذها أفراد القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، من خلال إدخال العيادات المتنقلة والثابتة في مراكز العلاج في المحافظات الجنوبية.

وأعرب عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها سفير المملكة الأردنية لدى دولة فلسطين عصام البدور، في تعزيز ودعم العلاقة بين البلدين على كافة الصعد.

يشار إلى أن قافلة العيادات المتنقلة ضمن مبادرة "استعادة الأمل" التي أطلقتها القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، تشرف عليها الخدمات الطبية الملكية لدعم مبتوري الأطراف في قطاع غزة، والمبادرة جاءت بتوجيهات ملكية سامية، تمثلُ مجموعةً من العيادات المتنقلة، وتهدف لمساعدة أكثر من 14 ألف مصاب، من بينهم أطفال تعرضوا لبتر الأطراف جراء العدوان الإسرائيلي، من خلال تركيب الأطراف الاصطناعية لهم لمساعدتهم في مواصلة حياتهم واندماجهم وتأهيلهم، وحتى يكونوا قادرين على مساعدة غيرهم أيضا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق