بالبلدي : لقد نفذ رصيدكم.. «فودافون» تتصدر منصة «إكس» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
c59157545d.jpg 1/3 c0c2765524.jpg 2/3 ca9284dd56.jpg 3/3
الرئيسية أخبار مصر أخبار مصر الإثنين, 23 سبتمبر, 2024 - 7:52 ص
لقد نفذ رصيدكم.. «فودافون» تتصدر منصة «إكس»

فودافون مصر

لقد نفذ رصيدكم.. اشتكى عدد من المواطنين في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بوجود عطل في شبكة شركة فودافون، أثناء عملية الاتصال، حيث يرد النداء الآلي برسالة «عفوًا لقد نفذ رصيدكم»، حيث أكد عدد من مستخدمي شبكة فودافون عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي على وجود عطل فني في الاتصالات الصادرة.

كما أكد البعض، أن باقات الاتصالات الخاصة بهم انتهت بالرغم من وجود رصيد لتلك الباقات، مما تسبب في عدم تمكنهم من إجراء مكالمات هاتفية وبعض الخدمات الأخرى.

وتصدرت شركة فودافون الأكثر تداولًا على موقع “إكس”، تويتر سابقًا، بعد تعرض الشركة لعطل مفاجئ تسبب في انقطاع للخدمة وسحب رصيد العملاء.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج “#فودافون”.

وأثار خبر تعطل شبكة فودافون حالة من الجدل بين نشطاء منصة "إكس"، تويتر سابقًا، وانهالت التعليقات حيث كتب أحدهم، معلقًا على الخبر، قائلًا: “ما تقوم تتطمن على باقتك، شركة فودافون تتعرض للمرة المليوون للهكر اللي سرق المرادي الباقات والرصيد”.

16a6c24c13.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق