عاجل

أيمن بهجت قمر يوجه نصيحة للعلاقات المنتهية: فضى حياتك وموبايلك - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
6117e9656d.jpg 1/2 7871debcfe.jpg 2/2

شارك الكاتب والمؤلف أيمن بهجت قمر، متابعيه ببوست يوجه من خلاله نصيحة للعلاقات المنتهية والتي مضى عليها فترة طويلة، وقال: "لما موبايلي اتملى وهنج لقيته كاتب لي storage full وطلع لي أكتر ناس بيني وبينهم شات وداتا متقله الموبايل.. لقيت في أول خمس أرقام  تلاتة مابقوش في حياتي أصلاً ولأول مرة أقرر أمسح الشات كله اللي بيني وبينهم لأنهم واخدين مساحة كبيرة هما مابقوش موجودين فيها ومايستاهلوش حتى اشتريلهم بميت جنيه مساحة جديدة للموبايل".

وأضاف قمر في البوست الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك "فضي حياتك وموبايلك من الناس اللي أخدت سعة ومكانه مش مكانتها وعن تجربة والله والله التهنيجة هتفك"، وسرعان ما حصد البوست تفاعلا كبيرا من قبل متابعيه وجمهوره.


بوست ايمن بهجت قمر

وعلى سياق آخر، بدأت الفنانة ياسمين رئيس تصوير فيلم الهنا اللى انا فيه بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربينى وحاتم صلاح، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعى، وهو الفيلم المقرر طرحه في دور العرض في موسم رأس السنة المقبل، حيث يدور الفيلم في إطار تشويقى كوميدى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقى الفنانين خلال الفترة المقبلة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق