عاجل

توقيع اتفاقية تعاون تدريبي وأكاديمي بين الجامعة الهاشمية والخدمات الطبية الملكية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
تاريخ النشر : الأحد - pm 02:10 | 2024-09-22
توقيع اتفاقية تعاون تدريبي وأكاديمي بين الجامعة الهاشمية والخدمات الطبية الملكية
جو 24 :

 وقّعت الجامعة الهاشمية، والخدمات الطبية الملكية، اليوم الأحد 22-9-2024، اتفاقية للتعاون التدريبي والأكاديمي الطبي، وقعها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد الحياري، ومدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات.

ونصت الإتفاقية على توفير التعليم والتدريب لطلبة الكليات والتخصصات الطبية في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية، ويشمل التدريب طلبة كليات: الطب البشري، والعلوم الصيدلانية، والعلوم الطبية التطبيقية، والتمريض، وتخصصي: الهندسة الطبية في كلية الهندسة والتكنولوجيا الحيوية في كلية العلوم.

كما نصت الاتفاقية على إجراء البحوث العلمية المشتركة لاسيما البحوث التطبيقية التي تلبي الأولويات الوطنية وحاجات المجتمع، والمشاركة في المؤتمرات والندوات والدورات التي يعقدها الجانبان.

وقال الدكتور الحياري: إن الجامعة الهاشمية ترتبط بعلاقة استراتيجية مؤسسية ممتدة منذ سنوات مع الخدمات الطبية الملكية، معربًا عن اعتزازه بهذا التعاون الوثيق مع الخدمات الطبية الملكية التي تضم بين جنباتها نخبة من الكفاءات الطبية التي نفاخر بها على المستوى الوطني والعربي والعالمي. وأضاف إن هذه الاتفاقية توفر لطلبتنا فرص نوعية من التدريب الطبي عالي الجودة مما يعزز من مهاراتهم وكفاياتهم العلمية والعملية.

وأشاد مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات بالعلاقة الوثيقة مع الجامعة الهاشمية وعلى دور المؤسستين في تطوير وتحسين مجالات التعليم والتدريب لتحقيق الرسالة الوطنية بما يخدم المجتمع المحلي وبما ينعكس إيجاباً على تقديم الخدمات الطبية العلاجية والوقائية المتميزة للمواطنين.

وحضر توقيع الاتفاقية، عميد كلية الطب البشري الأستاذ الدكتور محمد القضاة، وعدد من كبار الضباط في الخدمات الطبية الملكية.


كلمات دلالية :

توقيع اتفاقية تعاون تدريبي وأكاديمي بين الجامعة الهاشمية والخدمات الطبية الملكية توقيع اتفاقية تعاون تدريبي وأكاديمي بين الجامعة الهاشمية والخدمات الطبية الملكية
تابعو الأردن 24 على google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق