عاجل

13:51 المشاهير العرب بعد أخبار عودته لطليقته علياء بسيوني .. أحمد سعد يصـ دم الجمهور : " باركولي أنا خطبت " - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
13:51 المشاهير العرب بعد أخبار عودته لطليقته علياء بسيوني .. أحمد سعد يصـ دم الجمهور : " باركولي أنا خطبت " - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 02:26 مساءً

بعد انتشار أخبار عودة الفنان المصري أحمد سعد لطليقته أم ابنتيه مصممة الأزياء علياء بسيوني وذلك بعد مرور عام على طلاقهما، نشر سعد فيديو على صفحته على أحد مواقع التواصل الإجتماعي يظهره وهو على المسرح في حفله في الساحل الشمالي في مصر ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي، برفقة علياء وفاجأ الجمهور بتصريح أنه قرر أن يقيم مع علياء فترة خطوبة بحضور ابنتيهما، ووجه رسالة لكل شخصين يريدان الطلاق أو تطلقا ان يعطيان لعلاقتهما فرصة ثانية.


فقال سعد:"بجد دي رسالة لكل الناس، اللي اتطلقت فعلا، أو اللي لسا حتطلق، واللي حيتجوزوا، يدّوا نفسهم فرصة بعيدا عن أي مشاكل، وبعيدا عن أي حاجة، ويبتدوا حياة جديدة، مافيهاش حاجة حلوة، ولا وحشة، بس يبقوا مع بعض وخلاص".
وغنى سعد لعلياء مقطعاً من أغنتيه "عليكي عيون"، وتوجه للجمهور: "فكرة حلوة.. حنشوف حتنجح ولا لأ".
وكتب سعد تعليقاً على الفيديو :"باركولي أنا خطبت"، كما أنه أكد في تصريحه على المسرح أن في حال نجحت فترة الخطوبة سيقيم حفل زفاف في منطقة مراسي.
وكان قد أطل سعد وبسيوني بأول ظهور علني لهما سوياً، حيث حضرا حفل زفاف إبن الإعلامية المصرية بسمة وهبة في إيطاليا.
وقد أقيم حفل الزفاف بأحد القصور على بحيرة كومو الشهيرة، وشاركت بسمة وهبة الجمهور مجموعة صور ومقاطع فيديو من الحفل، ظهرت بإحداها برفقة أحمد سعد وعلياء بسيوني، وعلقت: "ايه يا أحمد وعلياء الناس الحلوة دي سكر، نورتوا الفرح وأحمد مطرب الوطن العربي الأول شكرًا"، كما وجهت الشكر لعائلتها وأصدقائها المقربين منها على حضورهم حفل الزفاف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق