14:53 المشاهير العرب سبب وفاة إبن إسماعيل الليثي إلى العلن .. سقط من الطابق العاشر وهذه التفاصيل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
14:53 المشاهير العرب سبب وفاة إبن إسماعيل الليثي إلى العلن .. سقط من الطابق العاشر وهذه التفاصيل - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 03:48 مساءً

أعلن الفنان المصري إسماعيل الليثي يوم أمس عن وفاة ابنه رضا (9 سنوات)، وكتب على صفحته على أحد مواقع التواصل الإجتماعي : "ابني وابن عمري في ذمة الله".


تحريات مباحث الجيزة كشفت أن الحادث وقع بمنطقة المنيرة الغربية شمال الجيزة في مصر، وفي التفاصيل أن مساعد مدير أمن الجيزة للقطاع تلقى مساء السبت إخطارًا من الشرطة بوصول جثة طفل إلى إحدى المستشفيات.
ونتيجة التحريات تبين أن الطفل كان واقفًا على كنبة بشرفة منزل جدته لأبيه في الطابق العاشر واختل توازنه وسقط واصطدم فالمكيف الموجود في الطابق التاسع، وتوفي متأثرًا بنزيف داخلي وكسور في قاع الجمجمة.
ونشير أن الطفل كان يمكث في منزل جدته حيث أن والده ووالدته مطلقين، وهو بالصف الثالث الابتدائي ويعاني من فرط حركة.
بدوره مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في مصر، قدم العزاء لليثي حيث كتب:"لا إله إلا الله محمد رسول الله الله يصبرك ويصبر والدته خالص التعازي للفنان إسماعيل الليثي لوفاة نجله الطفل البرئ الجميل رضا إسماعيل . ربنا يصبر قلوبكم".
ونعى الفنان المصري حسن شاكوش ابن إسماعيل الليثي، وكتب على صفحته على أحد مواقع التواصل الإجتماعي:"إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا حبيبي، ويصبر أهلك يا رب".
وكتب الفنان المصري طارق الشيخ على صفحته: "آه يا رضا ياللي وجعت قلبي إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اجعله طيراً من طيور الجنة شفيعاً لوالديه".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق