تفسير رؤية المسجد في المنام وعلاقته بتولي منصب كبير - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفسير رؤية المسجد في المنام وعلاقته بتولي منصب كبير - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 11:21 صباحاً

سرايا - تفسير رؤية المسجد في المنام لـ ابن سيرين

المسجد هو مكان للعبادة يتقرب فيه العبد إلى ربه بالصلاة والدعاء والاعتكاف إلى غير ذلك من العبادات، وقد يدل المسجد في المنام كما فسر بن سيرين على الكثير من الرموز المبشرة بالخير للإنسان أو الشخص الرائي.

قال ابن سيرين رؤية المسجد في المنام يدلُّ علي المقام العالي في الآخرة ، وعلي الكعبة الشريفة لأن المسجد بيت الله والكعبة بيت الله أيضًا ، وهذا يدل علي الأجر والثواب والربح والفائدة ، وأيضًا حب الدين والتقرب الي الله .

تفسير رؤية المسجد في المنام

تدل رؤية المسجد في المنام علي المكانة المنتظرة في الآخرة ، ومن رأي أنه يقوم ببناء مسجد فهذا يدلُّ علي التدين والأيمان واتباع السنه وأنه سوف يتولي منصب كبير وترقية في حياته العملية.

عند رؤية دخول المسجد مع مجموعة من الناس فهذا يدلُّ علي الزواج القريب وهذا لمن لم يسبق له الزواج والتدين والشرف والأخلاق الحميدة وأيضا الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والنوايا الحسنه.

تفسير رؤية المسجد في المنام للمتزوجة

أما إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تقوم بأداء الصلاة داخل مصلى حريم في يدل المنام على أنه مرأة اجتماعية ويحبها الكثير من نساء العائلة وأما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بأداء الصلاة في مصلى رجال وتصلي بجانب الرجال فالمنام يدل على أنها تعمل بعمل وسط الرجال وترزق منه رزق حلال طيب .

أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بتنظيف المسجد فيدل أنها تقوم بالحقيقة بالخدمة في سبيل الله وأنها دائمًا متعاونة ومساعدة للمحتاج.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يعتكف بوجوده في المسجد وأنها تريده أن يخرج من هذا الاعتكاف، فيدل ذلك على أن زوجها صاحب دين وقريب جدا إلى الله سبحانه وتعالى وأنها تطلب منه أن يتهاون في أمور دينه .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق