عاجل

اخبار الرياضة نتيجة وأهداف مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نتيجة وأهداف مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 12:00 صباحاً

فاز فريق الهلال الأول لكرة القدم على غريمه التقليدي الاتحاد بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

بدأت المباراة بحماس واضح، حيث ألغى الحكم هدف موسى ديابي للاتحاد في الدقيقة الأولى بداعي التسلل. وفي الدقيقة الثالثة، افتتح الكسندر ميتروفيتش التسجيل للهلال بعد تمريرة رائعة من نيفيز.

توالت الأهداف، حيث أضاف ميتروفيتش الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 14، ثم سجل سالم الدوسري الهدف الثالث في الدقيقة 36، بعد تمريرة أخرى من نيفيز. بينما سجل بنزيما هدفًا للاتحاد في الدقيقة 86، إلا أنه أُلغي للتسلل، لتنتهي المباراة بفوز الهلال 3-1.

بهذا، يتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات، بينما يأتي الاتحاد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بعد 3 انتصارات وهزيمة واحدة.

تميزت المباراة بأداء قوي من الهلال، الذي استطاع السيطرة على مجريات اللقاء بفضل تنظيمه الدفاعي وهجومه الفعال، مما جعل الفريق يبدو في قمة مستواه.
نجم اللقاء، ميتروفيتش، أثبت جدارته بتسجيله هدفين، بينما كان لنفيز دور بارز في صناعة الأهداف، مما يبرز قوة خط الوسط في الفريق. من جهة أخرى، على الرغم من خسارته، أظهر الاتحاد روحًا قتالية، خاصة مع محاولاته المتكررة لتقليص الفارق، مما يشير إلى إمكانية عودته في الجولات القادمة.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق