أسرة سعد الصغير تستغيث بالنائب العام بعد تداول تفاصيل التحقيقات معه - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسرة سعد الصغير تستغيث بالنائب العام بعد تداول تفاصيل التحقيقات معه - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 10:01 مساءً

أصدرت أسرة المطرب سعد الصغير بيانا عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، أعلنت من خلاله مقاضاة كل من نشر نص التحقيقات مع المطرب سعد الصغير في اتهامه بتعاطي المخدرات خاصةً، وأنه لم يتم الفصل في القضية أو الحكم على المطرب سعد الصغير.

وأكدت أسرة سعد الصغير، أنها لم تسمح بنشر نص التحقيقات مع سعد الصغير في أي موقع أو منصة اجتماعية. 

وجاء نص البيان كالتالي: “بيان وشكوى وبلاغ.. لماذا انتهكت أوراق قضية أبي بهذه الكيفية الخطيرة، السيد النائب العام الأمين على الدعوى العمومية والحارس الأمين علىي القانون وعلى تطبيقه وعلى سلامة سمعة الأسر وأعراضهم.. كيف يتم نشر قضية أبي بغير إذن من النيابة أو القضاء بل وكيف توصلت بعض المواقع إلى تلك التحقيقات الخاصة بأبي”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق