عاجل

أسامة عرابي: جماهير الأهلي كلمه السر في تتويج الفريق بالبطولة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسامة عرابي: جماهير الأهلي كلمه السر في تتويج الفريق بالبطولة - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 12:06 صباحاً

الرئيسية أهم الأخبار أهم الأخبار الريـاضـة الأحد, 22 سبتمبر, 2024 - 12:05 ص

أسامة عرابي: جماهير الأهلي كلمه السر في تتويج الفريق بالبطولة

أسامة عرابي

قال أسامة عرابي نجم منتخب مصر السابق، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي درس فريق جورماهيا الكيني جيدا وأدار المباراة بشكل مميز ليثبت أنه مدرب كبير.

وأضاف أسامة عرابي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أن جماهير النادي الأهلي كلمه السر في تتويج الفريق بالبطولة، مؤكداً أن اللافته التي قام الجمهور برفعها في مباراة جورماهيا تؤكد مدى العلاقة المتبادلة بين للاعبين والجماهير.

وتابع أسامة عرابي، أن جمهور الأهلي قام بتكريم اللاعبين في مباراة جورماهيا، لما قدموه من إنجازات مع الفريق خلال السنوات الماضية، ورفض بعضهم فكرة الرحيل عن النادي.

وواصل أسامة عرابي، أن مواجهة الأهلي لنظيره الزمالك فى غاية الصعوبة، خاصة أنها تأتى فى بداية الموسم، مؤكداً أن أداء الأهلي مستقر رغم عودة اللاعبين من فترة الراحه، مضيفاً أن لاعبي الأهلي لديهم خبرة في حسم المباريات الكبري، مؤكداً أن لاعبي الأهلي اعتادوا على عدم الاحتفال بالطولات أوقت طويل، بسبب كثرة مشاركتهم في بطولات أخري.

وأشار أسامة عرابي، إلى أن نادي الزمالك يملك شعبية كبيرة، وسيدخل مباراة السوبر ويرغب في حصد اللقب من أجل مصالحه جماهيره بعد خسارة الدوري والكأس الموسم الماضي، مؤكداً أن الزمالك افتقد بعض العناصر المميزه خلال السنوات الماضية، متمنيا فوز الأهلي باللقب.

a0e61974b1.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق