بتزيين الشوارع والميادين.. بلدية الأسياح تُنهي استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ94 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

تم النشر في: 

20 سبتمبر 2024, 9:22 مساءً

أنهت بلدية محافظة الأسياح التابعة لأمانة منطقة القصيم استعداداتها كافة للاحتفال بذكرى اليوم الوطني الـ94 تحت عنوان "نحلم ونحقق"، بتزيين الشوارع والميادين العامة، وإقامة الفعاليات.

وفي التفاصيل، أوضح رئيس البلدية، المهندس غازي الظفيري، أن البلدية سخَّرت كل الإمكانيات لإظهار الهوية الوطنية بشكل متميز، وكذلك تجهيز عروض اللوحات الإعلانية بالشوارع، وتجميل واجهة مبنى البلدية بالإنارة الجمالية، وصور ولاة الأمر.

وأضاف: عملت البلدية على تجميل الميادين، وتركيب المجسمات الجمالية بمناسبة اليوم الوطني الـ94 بالمحافظة، وذلك بجميع المراكز التابعة لمحافظة الأسياح. كما أنه تم تركيب الإنارة الجمالية والأعلام؛ إذ تزينت المحافظة بـ"2378" علمًا، وإنارة "30023" مترًا من الإنارة الجمالية. كما تم تركيب "23" سارية علم بالميادين والطرق، إضافة إلى إنارة "19" مَعْلمًا جماليًّا، وتركيب "12" لوحة احتفاء باليوم الوطني الـ94.

وأكد أن البلدية قامت بتجهيز مقار احتفالات أهالي محافظة الأسياح، التي تضمنت رفع سارية العَلَم والعرضة السعودية، وأنشطة للأطفال، تتضمن مسابقات وجوائز وفعالية الرسم الحر، والعديد من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني في متنزه الأمير فيصل بن بندر. وكذلك حفل تفعيل قرية التنومة التراثية بمحافظة الأسياح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق