3 إصابات.. ضربة موجعة للزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
4790aa0f51.jpg 1/3 0728a5fdb8.jpg 2/3 fb7e3ee33c.jpg 3/3
حقق فريق الزمالك الفوز على الشرطة الكينى، بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التي جمعتهما مساء امس، الجمعة، على استاد القاهرة الدولى، في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ليصعد الأبيض حامل اللقب لدور المجموعات.

وكتب الاعلامي أحمد عبد الباسط عبر حسابه علي فيسبوك فى تصريحات علي لسان المدير الفنى للزمالك “جوميز متحدثا عن إصابات الزمالك بعد مواجهة الشرطة الكيني نبيل عماد دونجا تعرض للإصابة بكدمة في القدم اليسرى، زياد كمال كدمة في القدم اليمنى، مصطفى شلبي يخضع لفحوصات طبية نتيجة كدمة أيضا”.سجل هدفي الزمالك، أحمد زيزو وناصر ماهر، بينما سجل جيسي وير هدف فريق الشرطة الكيني، وكل الأهداف جاءت في الشوط الثاني بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي. وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، قد انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق