نجمة أولمبياد باريس قاتلة محترفة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجمة أولمبياد باريس قاتلة محترفة - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:57 مساءً

حصلت الرامية الكورية الجنوبية كيم ييجي، صاحبة فضية أولمبياد باريس، على أول دور تمثيلي بصفتها قاتلة محترفة.
وأحرزت ييجي، التي نالت بمهارتها وهدوئها شهرة كبيرة على الإنترنت في أولمبياد العاصمة الفرنسية هذا الصيف، الميدالية الفضية في مسابقة مسدس الهواء المضغوط 10 أمتار، وتحولت شخصيتها الهادئة جدًا، إلى جانب نظارات الرماية ذات الإطار السلكي، وقبعة البيسبول، إلى شخصية مشهورة في جميع أنحاء العالم.
وحصدت مقاطع الفيديو الخاصة بها وهي تصوب من مسددها، إطراء من المشاهير، مثل الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، رئيس شركة تسلا، ومالك منصة «إكس».
وكتب ماسك على منصة التواصل الاجتماعي «إكس» في ذلك الوقت: «يجب أن يتم اختيارها في فيلم أكشن. لا يتطلب الأمر تمثيلًا!».
وقال متحدث باسم شركة آسيا لاب للترفيه، ومقرها سيول، لوكالة «فرانس برس»، الجمعة، إنها ستلعب دور قاتلة في سلسلة «كراش»، وهي سلسلة قصيرة من مشروع الفيلم العالمي «آسيا».
وذكرت الشركة في بيان منفصل أن كيم ستشارك في البطولة، إلى جانب الممثلة الهندية والمؤثرة أنوشكا سين، مبيّنة أنها متحمسة لمشاهدة «التآزر المحتمل، الذي سينشأ عن تحول كيم ييجي وأنوشكا سين الجديد إلى ثنائي قاتل».
وسيضم الفيلم الخيالي نجومًا من سبع دول مختلفة على الأقل، وسيتناول بشكل خاص مواضيع العنصرية وكراهية الأجانب.
منذ فوزها بالميدالية الفضية، انتشر مقطع قصير يظهر كيم بكأس العالم في باكو، مايو الماضي، ووقعت عقدًا مع وكالة مواهب كورية جنوبية، أغسطس الماضي، لمساعدتها في إدارة أنشطتها غير الرياضية، ومنذ ذلك الحين ظهرت بجلسة تصوير في مجلة لمصلحة لوي فيتون.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق