عاجل

إلزام فيرستابن بخدمة المجتمع بعد الكلمة البذيئة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إلزام فيرستابن بخدمة المجتمع بعد الكلمة البذيئة - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:41 مساءً

أمر مراقبو سباقات بطولة العالم للسيارات فورمولا 1، الجمعة، ماكس فيرستابن، سائق ريد بول وبطل العالم ثلاث مرات، بأداء «عمل من أجل الصالح العام»، بعد أن أدلى بتصريحات نابية، خلال مؤتمر صحافي في سباق جائزة سنغافورة الكبرى.
ووجه منسق تنبيهًا لسائق ريد بول، بسبب اللغة التي استخدمها في المؤتمر الصحافي، الذي نظَّمه الاتحاد الدولي للسيارات، الخميس.
وتم استدعاء فيرستابن، الجمعة، من مراقبي السباق بسبب انتهاك مزعوم لقواعد الرياضة الدولية.
وأوضح المراقبون، في بيان، أن فيرستابن اعتذر عن سلوكه وأوضح أنه يعد الكلمة «شائعة في المحادثات كما تعلمها، في حين أن اللغة الإنجليزية ليست لغته الأم».
وأضاف البيان: «بينما يقر المشرفون بأن هذا قد يكون صحيحًا، فمن المهم أن يتعلم الأشخاص الذين يحتذى بهم أن يكونوا منتبهين عند التحدث في المؤتمرات العامة، وخاصة عندما لا يكونون تحت أي ضغط معين».
وتابع البيان: «لاحظ المراقبون أنه تم فرض غرامات كبيرة على استخدام لغة مسيئة أو موجهة إلى جماعات معينة. وهذا ليس الحال في هذا الموقف، ولكن بما أن هذا الموضوع تم طرحه من قبل وهو معروف لدى المتنافسين، فقد قرَّر المراقبون فرض عقوبة أكبر من السابقة».
وسيتم تنفيذ العمل من أجل الصالح العام بالتنسيق مع الأمين العام للاتحاد الدولي للسيارات للرياضة في تاريخ سيتم تحديده لاحقًا.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق