عاجل

اخبار الرياضة هانز فليك: 7 مباريات كافية للوصول إلى أهدافنا في دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة هانز فليك: 7 مباريات كافية للوصول إلى أهدافنا في دوري أبطال أوروبا, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:15 مساءً

أعرب المدير الفني لفريق برشلونة، الألماني هانز فليك، عن خيبة أمله بعد الخسارة أمام موناكو الفرنسي بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، هذه الهزيمة جاءت بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية في الدوري الإسباني، ولكن طرد المدافع إريك جارسيا أثر بشكل كبير على أداء الفريق.

تأثير البطاقة الحمراء

في حديثه لوسائل الإعلام بعد المباراة، أوضح فليك أن الطرد في الدقيقة العاشرة كان نقطة تحول رئيسية في اللقاء، حيث قال: “تغيرت المباراة بعد البطاقة الحمراء، مما أجبرنا على تغيير خططنا، حاولنا بكل جهدنا، ولكن ارتكبنا بعض الأخطاء التي كلفتنا الفوز”.

الجانب الإيجابي رغم الخسارة

رغم الخسارة، ركز فليك على بعض الجوانب الإيجابية في أداء الفريق. وعلق قائلاً: “رأيت العديد من الفرص التي أتيحت لنا، ولكن في النهاية استحق موناكو الفوز، لم نلعب على أعلى مستوى، لكن علينا تقبل ذلك. عودة بعض اللاعبين ستزيد من قوتنا”.

هانز فليك: 7 مباريات كافية للوصول إلى أهدافنا في دوري أبطال أوروبا
فليك

الاستعداد للمباريات المقبلة

بعد المباراة، أكد فليك أن الفريق سيستعد بسرعة للمباراة المقبلة ضد فياريال في الدوري الإسباني، وبيّن أن الدوري مهم بقدر دوري الأبطال وأن الفريق يجب أن يحلل الأداء ويستعد بشكل جيد.

وأضاف: “علينا أن نستعيد طاقتنا، لقد خسرنا ولكن هذا ليس النهاية، نحن أقوياء بما يكفي لمواصلة المنافسة في دوري الأبطال وتحقيق أهدافنا، فهناك 7 مباريات متبقية”.

دور اللاعبين الشباب

تحدث فليك أيضًا عن دور اللاعبين الشباب مثل لامين وكوبارسي، وأوضح أنهما قدما أداءً جيدًا، لكن تم استبدالهما بهدف الحفاظ على جاهزيتهما للمباريات المقبلة، كما أبدى فخره بأداء كاسادو الذي قدم مستوى يفوق التوقعات.

أنسو فاتي بين الجناح والمهاجم

وعن اللاعب أنسو فاتي، أشار فليك إلى أن اللاعب يفضل اللعب في مركز الجناح الأيسر ولكنه يمتلك إمكانيات كبيرة للعب كمهاجم أيضًا.

وقال: “رأيته في حالة ممتازة خلال التدريبات في يوليو، لكنه يحتاج إلى بعض الوقت لاستعادة كامل مستواه”.

التطلع إلى المستقبل

في الختام، أرسل فليك رسالة إيجابية للفريق والجماهير، مؤكدًا أن الفريق سيتعلم من الأخطاء وسيعود بشكل أقوى، وقال: “علينا أن نقاتل ونعمل معًا كفريق، لدينا ما يكفي من القوة لتحقيق النجاح في دوري الأبطال، وسنواصل السعي لتحقيق أهدافنا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق