عاجل

350 يوماً على عدوان غزة… المقاومة باقية والقتل فعل العدو اليومي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
350 يوماً على عدوان غزة… المقاومة باقية والقتل فعل العدو اليومي - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:51 مساءً

لليوم الـ 350 للعدوان على قطاع غزة، احتدمت المعارك بين المقاومة والاحتلال، مما يؤشر إلى فشل الأخير في تحقيق أهدافه المعلنة بإفقاد المقاومين زمام المبادرة والقوة، إذ أعلنت كتائب القسام (الجناح العسكري لحركة حماس) أن مقاتليها يخوضون ضارية مع قوات الاحتلال المتوغلة شرق حي التنور بمدينة رفح جنوب القطاع، قائلة إنها “استهدفت قوة إسرائيلية متحصنة داخل منزل بمدينة رفح وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح”، كما أعلنت استهدافها دبابة إسرائيلية بقذيفة الياسين 105 شرق حي التنور بمدينة رفح أيضاً.

في هذا الوقت يتواصل القصف العدواني على مناطق متفرقة من القطاع، حيث أفادت مصادر إعلامية باستشهاد 8 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف استهدف منزلاً غرب مخيم النصيرات. كما أفادت مصادر طبية باستشهاد 17 فلسطينياً في غارات على مناطق متفرقة منذ فجر اليوم.

وفي التفاصيل، فقد استشهد 7 مواطنين في قصف الاحتلال منزلاً لعائلة “الشيخ” خلف منجرة العشي في منطقة الدرج وسط مدينة غزة.

هذا وذكر الدفاع المدني أن طواقمه انتشلت شهيداً و3 إصابات جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي شقة سكنية في برج “إيلياء” غرب مخيم النصيرات وسط القطاع. كما ارتقى 6 شهداء و4 جرحى في قصف صهيوني غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

إلى ذلك، فقد شهد جنوب غزة قصفًا مدفعيًّا مكثفا وإطلاق قنابل إنارة. وشنّ طيران الاحتلال غارة في محيط شارع الحطبية ببيت لاهيا شمال غزة.

واستهدف قصف مدفعي إسرائيلي حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

ونسف جيش الاحتلال مربعات سكنية جنوب مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

المصدر: مواقع إخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق