اخبار الرياضة نجم ليفربول يعتزم شراء نادي مصطفى محمد.. وسلوت يثير الشكوك بشأن بيكر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نجم ليفربول يعتزم شراء نادي مصطفى محمد.. وسلوت يثير الشكوك بشأن بيكر, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:21 مساءً

155aecc5cc.jpg

01:45 م | الجمعة 20 سبتمبر 2024

نجم ليفربول يعتزم شراء نادي مصطفى محمد.. وسلوت يثير الشكوك بشأن بيكر

ليفربول

أخبار متعلقة

أثار الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، الشكوك بشأن مشاركة أحد نجوم الريدز في مباراة الغد أمام بورنموث، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» لنسخة الموسم الجاري 2024-2025.

مصير أليسون بيكر من مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

ورد سلوت خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء عن سؤال بشأن اللاعب أليسون بيكر، قائلا: «مشاركته محل شك.. سنرى ما إذا سيتدرب اليوم، وعلينا أن ننتظر ونرى، لقد عانى من مشكلة طفيفة بإحدى العضلات، لا نعرف ما إذا ستكون مباراة الغد مبكرة عليه، ولم يعان من تلك الإصابة ضد ميلان بل قبلها لكن بعد المباراة شعر بها أكثر، وعلينا أن ننتظر ونرى».

6ba92736b9.jpg

سلوت يثير الشكوك بشأن نجم ليفربول.. وأرنولد يعتزم شراء نادي نانت

وحول مواجهة بورنموث، قال المدرب الهولندي: «شاهدت مباراة الموسم الماضي لهم ضد ليفربول في آنفيلد وكانوا خشنين وسجلوا من ضغط عالي وهذا ما نتوقعه منهم، إنهم فريق جيد وليس من المُفاجئ أن ليفربول جلب ريتشارد هيوز منهم والذي تجمعني به علاقة جيدة ويعرف الكثير وهو أحد أسباب قدومي هنا».

أرنولد يحاول شراء نادي نانت الفرنسي

في سياق آخر، كشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية عن أن الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد يعتزم الاستحواذ على نادي نانت الفرنسي.

7aaa6c35c6.jpg

وأضافت الصحيفة أن أرنولد كان مهتمًا بشراء نادي سانت إيتيان ونادي لوهافر قبل أن يضع نصب عينيه نادي نانت، الذي يلعب له المصري مصطفى محمد.

2a5f926398.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق