برنامج “مواهب على الطريق” بوادي الدواسر يستقطب أكثر من 250 طالب - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برنامج “مواهب على الطريق” بوادي الدواسر يستقطب أكثر من 250 طالب - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:38 صباحاً

 

نظمت جمعية التنمية الأهلية بالشرافاء بالتعاون مع قسم الموهوبين ومدرسة الشرافاء المتوسطة في وادي الدواسر برنامج “مواهب على الطريق” والذي استهدف طلاب المدارس في جميع المراحل الدراسية بالتعليم العام، حيث شارك فيه أكثر من ٢٥٠ طالب، وشمل ست فعاليات متنوعة تمثلت في الإنشاد، الرسم، الخط العربي، الإلقاء، والمسابقات الثقافية، مما أتاح للطلاب فرصة اكتشاف وتطوير مواهبهم.

وأكد رئيس قسم الموهوبين بتعليم وادي الدواسر سعد الصافي، بأن هذا البرنامج يُعد تجسيداً عملياً لرؤية المملكة 2030، التي تسعى إلى تمكين الأجيال القادمة من اكتشاف مواهبهم وتطويرها بما يسهم في بناء مجتمع قائم على الابتكار والإبداع. وأضاف أن الفعاليات المقدمة تدعم الطلاب في تنمية قدراتهم ومهاراتهم.

من جهته، أشار رئيس جمعية الشرافاء جمعان الدوسري، إلى أن تنظيم هذا البرنامج بالتعاون مع إدارة التعليم هو جزء من رؤية الجمعية لدعم وتطوير مواهب الطلاب بما يتماشى مع تطلعات المملكة، مؤكداً على أهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز قدرات الشباب لبناء مستقبل واعد.

يُشار إلى أن برنامج “مواهب على الطريق” يسهم في تشجيع روح المنافسة بين طلاب مدارس الحي واكتشاف مواهب فريدة في مجالات متعددة، مما يدعم التعليم في تعزيز القدرات الفردية وتطويرها، ليكون الطلاب قادرين على تحقيق النجاح والإبداع في المستقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق