"5 ساعات ونص كيلو بن".. أكرم حسني يكشف كواليس أغنية أنغام - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نجاح كبير حققه الفنان المصري، أكرم حسني، حينما تعامل مع المطربة أنغام كشاعر غنائي، وقدم لها أغنية "تيجي نسيب" التي حققت نجاحا كبيرا لدى الجميع.

لذلك قرر حسني الإفصاح عن كواليس الأغنية تلبية لرغبة صديقه الملحن محمود خيامي، حيث نشر حسني عبر حسابه على "إنستغرام" مقطع فيديو للملحن إيهاب عبد الواحد، حينما كان الأخير يقوم بتلحين الأغنية وتسجيلها.

 

ليسترجع بعدها أكرم حسني كواليس ما جرى في ذلك اليوم، في الثاني من نوفمبر عام 2021، حينما كان إيهاب عبد الواحد بصحبة حسني في منزله حتى الرابعة فجرا، وغادر بعدها، متمنيا أن يكررا الزيارة في وقت قريب.

وكشف الفنان المصري أنه بعد مغادرة الملحن، راودته فكرة أغنية "تيجي نسيب"، فشرع في كتابتها وانتهى بالفعل في السادسة صباحا، وبعدها كان يرغب بشدة في الاتصال بإيهاب عبد الواحد، لكنه استشعر الحرج خاصة أن الملحن غادر فقط قبل ساعتين.

أكرم حسني لم ينتظر طويلا، وقرر الاتصال به في السابعة صباحا، ليجيبه إيهاب وهو غارق في النوم، ليطلب منه أكرم حسني معاودة الاتصال به حينما يستيقظ.

وبعد 15 دقيقة عاود أكرم حسني الاتصال، ليفاجئه إيهاب عبد الواحد قائلا "أكرم أنت كويس؟"، فأخبره أكرم حسني أنه انتهى للتو من كتابة أغنية ويرغب في عرضها عليه، وهو ما رحب به الملحن بشدة وأخبره أنه قادم في الطريق.

توضيح أكرم حسني

ومضت 15 دقيقة أخرى، فعاود أكرم حسني الاتصال بالملحن، الذي رد عليه بعصبية ملحوظة قائلا "والله العظيم بفوق وهاجي"، ووصل بالفعل في التاسعة صباحا.

 

بدأ أكرم حسني في قراءة كلمات الأغنية، فباغته إيهاب عبد الواحد قائلا "مين اللي كاتب الكلام ده؟"، وظل الملحن منذ التاسعة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا ممسكا بالجيتار يجرب بعض الجمل اللحنية لتناسب الكلمات، وبالفعل في الثانية عشر ظهرا وعشر دقائق كان إيهاب عبد الواحد انتهى من التلحين وقام بتسجيل الأغنية.

 وبعدها ذهبت الأغنية إلى الموزع حسن الشافعي الذي وصفه أكرم حسني بصاحب اللمسات السحرية، مؤكدا أنه وضع بصمته عليها لتخرج بالشكل الذي استمع إليه الجمهور.

واختتم أكرم حسني حديثه قائلا "أغنية تيجي نسيب اتكتبت واتلحنت في 5 ساعات.. واستهلكت نص كيلو بن وسط محوج.. بس عشان طالعة من القلب ولحنها ملحن عبقري بيحس بكل كلمة وبيترجمها للحن.. ربنا كرمنا بان اللي يغنيها تبقى فنانة معجونة إحساس وفن وحلاوة.. صوت وحضور طاغٍ ومكانة كبيرة في قلوب جمهورها في كل حتة في الوطن العربي .. أنغام".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق