شهداء وجرحى في غارات الاحتلال المتواصلة على قطاع غزة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شهداء وجرحى في غارات الاحتلال المتواصلة على قطاع غزة - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:04 صباحاً

رام الله - دنيا الوطن
واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، غاراته على قطاع غزة، وذلك مع دخول الحرب الإسرائيلية يومها الـ 349 على التوالي، مع استمرار استهداف المنازل المأهولة بالمدنيين وتجمعات المواطنين والنازحين، وارتكاب أفظع المجازر.

ونفذ طيرات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات جديدة أوقعت المزيد من الشهداء، وذلك بعد أن ارتكب خلال الساعات الماضية مجازر جديدة بحق المدنيين.

ومساء الخميس، استشهد سبعة مواطنين على الأقل وأصيب آخرون، في غارات شنتها طائرات الاحتلال على شمال ووسط وجنوب قطاع غزة.

وفي التفاصيل، استهدف طيران الاحتلال منزلاً لعائلة "الشيخ" في حي الدرج بمدينة غزة، ما أوقع شهداء وجرحى بينهم أطفال ونساء.

كما استهدفت غارة منزلاً لعائلة "أبو ربيع" في بيت لاهيا شمال قطاع غزة ما أدى لوقوع شهداء ومفقودين، كذلك شقة سكنية في برج إيلياء بمخيم النصيرات وسط القطاع، حيث انتشلت طواقم الدفاع المدني شهيد وعدد من الجرحى.


كما انتشلت طواقم الدفاع المدني شهيد على الأقل وعدد من الجرحى باستهداف منزل لعائلة "أبو غرقود" في المخيم الجديد بالنصيرات.

كذلك واصلت مدفعية الاحتلال استهدافها مناطق متفرقة في حي الزيتون بمدينة غزة وكذلك شمال النصيرات بالوسط، وفي رفح جنوباً، وأطلقت الزوارق الحربية قذائفها غرب غزة.

وارتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41 ألفا و272 شهيدا، بالإضافة لـ 95 ألفا و551 جريحا بجروح متفاوتة، منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023، وفقا لبيان وزارة الصحة الفلسطينية بغزة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق