خبير عسكري يكشف رسائل حسن نصر الله للاحتلال الإسرائيلي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خبير عسكري يكشف رسائل حسن نصر الله للاحتلال الإسرائيلي - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:12 صباحاً

قال العميد ناجي ملاعب، خبير عسكري واستراتيجي، إن كلمة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله على خلفية تفجير أجهزة الاتصالات بلبنان.

 

مجزرة لبنان 

وأضاف: أن ما حدث بلبنان أمس الأول يعتبر مجزرة وأنه خلال دقيقة واحدة على مدار يومين أصيب أكثر من 3000 مواطن ودخلوا المستشفى، كما أن هناك العديد من الجرحى حالتهم صعبة للغاية.

 

رسالة حسن نصر الله لإسرائيل

وأضاف خلال مداخلة عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه عندما يقول حسن نصر الله إن المقاومة لن تتأثر أبدًا وأنه لن يتوقف القتال إلا أن تتوقف الحرب على غزة، وهذه رسالة واضحة إلى العدو الإسرائيلي بأن الحزب ما زالت على نفس أهدافها بدعم غزة ودعم المقاومة الفلسطينية.

نيران صواريخ حزب الله تحرق مستوطنة المطلة، والاحتلال يدفع بـ 4 فرق إطفاء

إعلام عبري: صواريخ حزب الله تقطع الكهرباء والاتصالات عن مستوطنة المطلة

حرب واسعة بين الاحتلال وحزب الله 

وتابع: «حسن نصرالله قال إن وصلت التهديدات إلى حرب واسعة أو احتلال جزء من لبنان فالحزب مستعد لأي شيء والمقاومة قادرة على التعامل مع كافة التهديدات حتى إذا وصل إلى اجتياز للحدود».

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق