بدون تقطيع .. بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال واتالانتا بجودة عالية HD دوري أبطال أوروبا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدون تقطيع .. بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال واتالانتا بجودة عالية HD دوري أبطال أوروبا - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 10:28 مساءً

من المباريات المهمة والتي ينتظرها الكثيرين من لاعبي كرة القدم هي مباراة اليوم التي ستدور بين أرسنال وأتالانتا، وفي هذا المقال سنتناول معلومات عن هذه المباراة وسنوفر لكم رابط بث مباشر لمشاهدة المباراة بجودة عالية على الهاتف المحمول.

رابط مشاهدة مباراة أرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا

إذا كنت تريد مشاهدة المباراة يمكنك الاستعانة بالرابط الذي نوفره لكم في مقالنا، من خلال هذا الرابط سيتم فتح البث المباشر على هاتف المحمول وبعودة لا مثيل لها، علاوة على أنه لن يحدث أي تقطيع في المباراة أو مشكلة من هذا النوع.

مباراة أرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا

على مدار التاريخ فإن كلا الفريقين لم يلعبان أمام بعضهما البعض سواء في دوري أبطال أوروبا أو حتى في المباريات الودية، مما يعني أن هذه المباراة اليوم ستكون الأولى تاريخيًا بين الفريقين.

كما يبحث كل فريق عن الفوز للمتابعة في دوري الأبطال وفي الواقع إذا نظرنا إلى أداء كل فريق سنجد أن الفوز يميل قليلاً لصالح أتالانتا، تمكن أتالانتا من الفوز في ٣ مباريات أما أرسنال فاز في مباراتين فقط والثالثة انتهت بالتعادل.

موعد مباراة أرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا

ستكون المباراة اليوم الخميس ١٩ من شهر سبتمبر الجاري ٢٠٢٤، ومن المقرر أن تنطلق المباراة تحديدًا الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا

ستقوم قناة beIN Sports 1 بنقل حصري للمباراة التي ستقام اليوم في دوري أبطال أوروبا وهي مباراة أرسنال وأتالانتا.

معلق مباراة أرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا

كما تعلم فأن المباراة مذاعة على شبكة قنوات بي إن سبورتس وقام المسئولين عنها بتعيين علي الكعبي معلقًا للمباراة.

تشكيل برشلونة أمام موناكو

أعلن الألماني "هانز فليك" المدير الفني لنادي برشلونة عن التشكيل الذي سيخوض به هذا اللقاء المرتقب، وفيما يبدو أنه يعتمد على جميع نجوم الفريق، وجاء التشكيل كما يلي:

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جوليس كوندي – باو كوباريس- إنيجو مارتينيز- أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: يلعب بفيران توريس- مارك كاسدو- العائد من الإصابة "بيدري"

خط الهجوم: لامين يامال – رافينيا- روبيرت ليفاندوفسكي

تشكيل موناكو لمباراة برشلونة

على الجانب الآخر قد أعلن النمساوي " أدولف هوتر" المدير الفني لنادي موناكو عن تشكيلة الفريق لخوض هذا اللقاء القوي، حيث قرر أن يلعب بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: كوهن.

خط الدفاع: فاديرسون- ساليسو- هينريك- كيهرير.

خط الوسط: دينيس زكريا- كامارا- جولوفين.

خط الهجوم: أكليوتشي - تاكومي مينامينو- إمبولو.

مواجهات برشلونة وموناكو التاريخية

ألتقى برشلونة وموناكو في ثلاث مناسبات فقط على مر التاريخ، وقد سطر برشلونة هذا التاريخ بتحقيق نسب فوز أكبر على موناكو في تلك المواجهات، ذلك حينما ألتقي للمرة الأولى في العام 1993 ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو، حينئذِ تمكن برشلونة من تحقيق الفوز الأول له بهدفين دون مقابل.

مباراة العودة كانت على ملعب لويس الثاني، وكان الفوز أيضًا حليف برشلونة لكن هذه المرة بهدف دون مقابل.

لم يلتقي الفريقين مرة أخرى منذ هذا الوقت حتى جمعهم كأس "جوهان جامبر" وقتها تمكن موناكو من تحقيق الفوز الأول له على حساب برشلونة بثلاث أهداف دون رد، وبذلك يكون تاريخ المواجهات لصالح برشلونة، لكن مثل هذه المباريات لا تعرف التاريخ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق