عاجل

دينامو زغرب يقيل مدربه بعد الخسارة من بايرن ميونخ 9-2 في دوري أبطال أوروبا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دينامو زغرب يقيل مدربه بعد الخسارة من بايرن ميونخ 9-2 في دوري أبطال أوروبا - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 09:49 مساءً

أعلن نادي دينامو زغرب الكرواتى بشكل رسمي اليوم الخميس إقالة مدربه سيرجي ياكيروفيتش بالتراضي بالاتفاق بين الطرفين بعد فضيحة الهزيمة المذلة 9-2 أمام بايرن ميونخ في مباراة سجلت رقمًا قياسيًا لأعلى عدد من الأهداف يسجله فريق واحد في مباراة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل هاري كين مهاجم بايرن ميونخ سوبر هاتريك 4 أهداف، على ملعب أليانز أرينا يوم الثلاثاء الماضي، ليصبح أكثر لاعب إنجليزي يسجل في تاريخ البطولة الأوروبية.

ونشر دينامو زغرب بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه علي منصة إكس جاء فيه،يود الفريق إبلاغ الجمهور بأنه تم الاتفاق على الإنهاء المتبادل للعقد مع المدرب، سيرجي جاكيروفيتش، وسيتولي ساندرو بيركوفيتش أحد أعضاء الجهاز الفني قيادة الفريق بشكل مؤقت حتى يتم اتخاذ قرار بشأن التعاقد مع مدرب جديد.

وأضاف البيان،  نشكر سيرجي جاكيروفيتش من أعماق قلوبنا على كل ما قدمه لنادينا ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في مسيرته المستقبلية. ونحن هنا نناشد وسائل الإعلام والجمهور أن يكونوا متفهمين تجاه سيرجي ياكيروفيتش وعائلته وألا يؤديوا إلى تفاقم الوضع المجهد بالفعل.

وتولّى البوسني ياكيروفيتس 47 عامًا، الذي سبق له تدريب فريق إتش. إن، كيه رييكا، تدريب دينامو في فبراير 2023، وقاد الفريق للفوز بلقب الدوري للمرة 25 وكأس كرواتيا في الموسم الماضي.

وقال رئيس النادي فليمير زاييتش في بيان:"في مثل هذه المواقف، يكون أهم شيء هو الحفاظ على الهدوء، ووضع مصالح دينامو في المقدمة، يتعيّن علينا، الآن، اتخاذ قرار جيد فيما يخص المدرب الجديد خلال هذه اللحظات الصعبة التي يمر بها دينامو، والعودة إلى طريق الفوز".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق