عاجل

تفاصيل خطة سير المركبات بالدمام والخبر خلال فعاليات اليوم الوطني 94 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
أعلنت إدارة مرور المنطقة الشرقية تفاصيل خطة سير المركبات في مدينة الدمام ومحافظة الخبر، خلال فعاليات اليوم الوطني السعودي 94.
وأوضحت في فيديو نشرته على حسابها الرسمي في "إكس"، أنها تشمل التعديل بصفة مؤقتة.

سير المركبات بالدمام والخبر خلال فعاليات اليوم الوطني 94

وتبدأ هذه التعديلات اعتبارًا من يوم السبت بتاريخ 18 من ربيع الأول الموافق 21 سبتمبر 2024، لمدة 3 أيام، وتأتي على النحو التالي:-

أولا: حركه المركبات داخل دوار التوحيد تستمر شمالًا وجنوبًا مع تقيد عملية الدوران داخل الدوار، كما ستغلق جميع فتحات الدوران في طريق الكورنيش من دوار التوحيد وحتى دوار الراشد الذي ستكون حركه الخروج منه حرة في جميع الاتجاهات.
ثانيًا: طريق الملك سلمان بن عبد العزيز، فتستمر حركة المركبات على الطريق من دوار التوحيد شرقًا وغربًا، وستوجه المركبات للذهاب إلى جهه اليمين وعند تقاطع الأمير تركي، إضافة إلى تحويل الإشارة المرورية إلى تحذيرية.
وعند تقاطع طريق الملك فيصل ستكون حركه المركبات إما بالدوران والعودة باتجاه دوار الفوزان أو التوجه إلى اليمين، وستقيد الحركة بجميع التقاطعات، وكذلك جميع الدورات بطريق الملك سلمان.

فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني السعودي 94

ثالثًا: طريق الملك عبد الله بكورنيش الدمام، فستقيد حركة المركبات باتجاه شارع الملك سعود مع استمرار حركه المركبات في باقي الاتجاهات، وستقيد حركة المركبات من وإلى شارع الأشرعة مع استمرار حركه المركبات في باقي الاتجاهات.
رابعًا: تستمر حركة المركبات شرقًا وغربًا على طريق الخليج مع إعطاء الأولوية لمشروع حافلات المنطقة الشرقية.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق