عاجل

الهيئة الملكية لمدينة الرياض تقيم فعاليات متنوعة احتفاء باليوم الوطني - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الهيئة الملكية لمدينة الرياض تقيم فعاليات متنوعة احتفاء باليوم الوطني - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 09:48 مساءً

أقامت الهيئة الملكية لمدينة الرياض اليوم, فعاليات متنوعة احتفاء باليوم الوطني الـ 94 للمملكة, وذلك في قصر الثقافة بحي السفارات. وتأتي الفعالية التي تستمر حتى الـ23 من سبتمبر الجاري ضمن جهود مكتب حي السفارات لتعزيز التبادل الثقافي بين مختلف الجنسيات، من خلال التركيز على إبراز الموروث السعودي والتنوع الثقافي في المملكة، ومدى اعتزاز وفخر أبناء الوطن بهذا الموروث والتنوع الثقافي.
وشهدت الفعالية إقبالاً لافتا من سكان وزوار حي السفارات للمشاركة في هذه الاحتفالية الوطنية، إلى جانب منسوبي البعثات الدبلوماسية وأسرهم.

وتضمنت الاحتفالية فقرات متنوعة، شملت عروضاً مسرحية وفلكلورية وضوئية، ومسيرات وطنية وركناً لاستعراض إنجازات المملكة، بالإضافة إلى أركان مخصصة للأطفال وأخرى للتصوير، وأركان لعرض وتذوق الأكلات الشعبية السعودية المتنوعة.

وقد ركزت الهيئة في احتفاليتها على تعريف الزوار بالتراث السعودي والإرث الثقافي العريق للمملكة، إضافةً لاستعراض المنجزات الوطنية والمستقبل الواعد للمملكة في ظل رؤية 2030، التي قدمت من خلال فقرات ممتعة وتفاعليه، وملهمة للحضور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق