عاجل

أحلام تغني النشيد الوطني السعودي من أمام طائرات بوينغ"فيديو" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر جديد يوثق لرحلتها من الإمارات إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة خلال الحدث الأبرز حالياً والمتعلق برحلة برية لثلاث طائراتٍ من طراز "بوينغ-777"، لتكون جزءاً من الوجهات السياحية خلال فعاليات موسم الرياض المقبل.

أحلام توثق لتفاصيل رحلتها من الإمارات للسعودية

شاركت أحلام الشامسي تفاصيل انطلاقها من المطار في الإمارات العربية المتحدة بوجود زوجها رجل الأعمال القطري، مبارك الهاجري، ثم وصولها إلى العاصمة السعودية، الرياض، وذلك من خلال مجموعة من الصور التي استعرضت خلالها الطائرات الضخمة.

أيضًا، شاركت أحلام، من خلال مقطع مُصوّر، اللحظات الأولى لوصول الطائرة بوينغ، ووصفت ما يحدث بأنه "تاريخي". خلال الفيديو، أطلّت أحلام وهي ترتدي عباءة باللون البني مع وشاح من اللون ذاته. وظهرت وهي تقف أمام إحدى الطائرات، وتغني النشيد الوطني السعودي برفقة الأشخاص الذين وقفوا إلى جوارها.

أرفقت أحلام الفيديو السابق الذي شاركته عبر إنستغرام بتعليق قالت خلاله: "جيتكم من دار زايد، الإمارات، لدار بوفهد، السعودية، أشارككم هذي اللحظات التاريخية". وتابعت قائلة: "نبشركم ولله الحمد طيارتنا وصلت قلب الرياض".

سابقًا، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن هذا الحدث الاستثنائي ضمن فعاليات "موسم الرياض"، كما أعلن عن تقديم سيارة فارهة لصاحب أجمل صورة أو مقطع مُصوّر يتم التقاطه أثناء مرور الطائرات، بشرط أن يكون صاحب الصورة أو المقطع المُصوّر من المواطنين السعوديين.

بحالة من الفخر الوطني، استقبل السعوديون طائرات "بوينغ 777"، على طول الطريق، من جدة إلى منطقة البوليفارد في الرياض، تصل طائرات بوينغ العملاقة إلى "بوليفارد رن واي" كجزء من فعاليات موسم الرياض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق