عاجل

اخبار الرياضة السر وراء انقلاب كولر على صفقة «المهاجم الجديد».. ومفاجأة معلول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة السر وراء انقلاب كولر على صفقة «المهاجم الجديد».. ومفاجأة معلول, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 10:08 صباحاً

b53749f516.jpg

09:32 ص | الخميس 19 سبتمبر 2024

السر وراء انقلاب كولر على صفقة «المهاجم الجديد».. ومفاجأة معلول

علي معلول ظهير أيسر الأهلي

أخبار متعلقة

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن كواليس قرار لجنة التخطيط بالنادي، أمس الأربعاء، بشأن تأجيل التعاقد مع مهاجم أجنبي، إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في حضور رئيس القلعة الحمراء مع اللجنة والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

فرصة أخيرة لـ علي معلول حتى يناير

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن هناك عدة أسباب لاتخاذ هذا القرار، أولها عدم وجود المهاجم، وفقا للشروط التي حددها السويسري مارسيل كولر في الصفقة الجديدة، وتم رفض أغلب اللاعبين الذين تم عرضهم على المدرب السويسري، فضلا عن عن مبالغة بعض الأندية في المبالغ المادية للاستغناء عن لاعبيها.

ae1ff9c44b.jpg

وأكد أن السبب الثاني هو أن التعاقد مع مهاجم كان سيعني عدم قيد التونسي علي معلول في قائمة الفريق بالموسم المقبل، وهو ما رفضه رئيس الأهلي شكلا وموضوعا، مشددا لأعضاء اللجنة والجهاز الفني، على أن هذا لا يليق بلاعب مثل «معلول»، وما قدمه مع النادي طوال الفترة الماضية.

وأوضح المصدر، أنه جرى الاتفاق داخل الاجتماع أمس، على أنه سيجري الانتظار بعد تعافي علي معلول من إصابة وتر أكيلس، التي تعرض لها خلال ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في نسخته الماضية، مشيرا إلى أنه سيجري تقييم اللاعب التونسي بعد الإصابة، ومدى جاهزيته للمشاركة واستكمال الموسم، وبناءً على حالته سيجري اتخاذ قرار التعاقد مع مهاجم أجنبي.

فخ الإصابات سلاح الأهلي للتعاقد مع مهاجم أجنبي 

ولفت إلى أن الإدارة وضعت في الحسبان، سقوط أي لاعب أجنبي في فخ الإصابة، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن هناك ارتباطات قوية، ما قد يُسهل المهمة على الجهاز الفني، بالتعاقد مع مهاجم جديد واستبداله في يناير المقبل.

5a17d537d6.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق