عاجل

اخبار الرياضة قرار جديد داخل الأهلي في ملف رحيل بيرسي تاو.. حسم المصير النهائي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة قرار جديد داخل الأهلي في ملف رحيل بيرسي تاو.. حسم المصير النهائي, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 03:00 مساءً

348b3f6ae1.jpg

02:26 م | الأربعاء 18 سبتمبر 2024

قرار جديد داخل الأهلي في ملف رحيل بيرسي تاو.. حسم المصير النهائي

بيرسي تاو لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

حسمت إدارة النادي الأهلي مصير رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد ما أثير في الفترة الأخيرة بشأن موقف اللاعب مع الفريق، خلال الموسم المقبل وغموض موقفه بالبقاء أو الرحيل عن المارد الأحمر.

حسم مصير رحيل بيرسي تاو عن الأهلي 

وقرر النادي الأهلي غلق ملف رحيل بيرسي تاو عن المارد الأحمر، بعد الثقة التي نالها اللاعب مجددا من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، كما أن اللاعب استعاد ثقته بنفسه مرة أخرى وهو ما ظهر واضحا في مباراة الفريق الماضية أمام جورماهيا الكيني، بحسب ما قاله الإعلامي محمد الليثي في تصريحاته الإذاعية على راديو أون سبورت إف إم.

cfc1f1cee1.jpg

الأهلي يغلق باب الرحيل أمام بيرسي تاو

وحسم النادي الأهلي مصير رحيل بيرسي تاو بإغلاق الباب أمام الأندية التي ترغب في ضمه، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لا سيما أنّ عدد من الفرق كانت تسعى للتعاقد مع اللاعب الجنوب إفريقي أبرزها نيوم السعودي، والذي يلعب في صفوفه حاليا أحمد حجازي، لاعب الأحمر السابق.

كان نادي نيوم السعودي دخل في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي، لضم بيرسي تاو، وشراء المدة المتبقية في عقده مع القلعة الحمراء، إذ قال مصدر بالنادي السعودي، لـ«الوطن سبورت»: «بالفعل في الوقت الحالي هناك مفاوضات جادة مع مسؤولي النادي الأهلي، لضم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، وشراء المدة المتبقية في عقده، التي تقدر بعام واحد».

b5cfd70b5f.jpg

وينتهي عقد بيرسي تاو مع الأهلي، في يونيو من العام المقبل، ويحق له حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، علمًا بأن اللاعب سجل هدفين في فوز الأحمر 3-0 على جورماهيا بذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

e1cc798acc.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق