كيف تحصل على عائد شهري قدره 6500 جنيه من الشهادة الادخارية؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كيف تحصل على عائد شهري قدره 6500 جنيه من الشهادة الادخارية؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 01:12 صباحاً

نستعرض خلال السطور القادمة، كيفية الحصول على عائد شهري قدره 6500 جنيه من الشهادة الادخارية بالبنك الأهلى.

 

يمكن للمواطن أن يحصل على عائد شهري قدره 6500 جنيه، وذلك في حال استثمار مبلغ قدره 300 ألف جنيه عند شراء الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي بعائد يصل إلى 26% من البنك الأهلي.  


يحصل عميل البنك وقتها بعد شراء الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي، على 6500 جنيه شهريا في السنة الأولى، و5500 جنيه شهريا في السنة الثانية، و4500 جنيه شهريا في السنة الثالثة، وذلك وفقا لسعر الفائدة 26% للسنة الأولى، و22% للسنة الثانية، و18% للسنة الثالثة. 

 
يذكر أن لجنة السياسة النقدية ترى أن إبقاء أسعار العائد الأساسية للبنك المركزي دون تغيير يعد مناسبا في الفترة الحالية إلى أن ينخفض معدل التضخم على نحو ملحوظ ومستدام، حيث إنها تواصل تقييم تأثير قرارتها على الاقتصاد في ظل التقييد الحالي للأوضاع النقدية وفي ضوء ما يرد من بيانات خلال الفترة القادمة.. مشيرة إلى أنها ستواصل متابعة التطورات الاقتصادية عن كثب وتقييم المخاطر المحيطة بتوقعات التضخم، مؤكدة على أن المسار المتوقع لأسعار العائد الأساسية يعتمد على معدلات التضخم المتوقعة وليس معدلات التضخم السائدة. ولن تتردد اللجنة في استخدام جميع أدوات السياسة النقدية المتاحة لأجل تعزيز المسار النزولي للتضخم.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق