نصر الله إرهابي يداه ملطختان بدماء أمريكيين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أعربت نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة للرئاسة كامالا هاريس عن دعمها لإسرائيل بعد اغتيال الأمين العام لـ “حزب الله” اللبناني حسن نصر الله، واصفة اياه بـ “الإرهابي”.

وقالت هاريس في بيان لها، نشره البيت الأبيض، يوم السبت، إن “حسن نصر الله كان إرهابيا تلطخت يداه بدماء أمريكيين. وفي غضون العقود كانت قيادته لـ “حزب الله” تزعزع استقرار الشرق الأوسط وأدت إلى مقتل العديد من الناس الأبرياء في لبنان وسوريا وإسرائيل وحول العالم”.

وتابعت: “اليوم نالت ضحايا “حزب الله” قدرا من العدالة. ولدي التزام ثابت بأمن إسرائيل، وسأدعم دائما حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد إيران والجماعات الإرهابية المدعومة من قبل إيران، مثل “حزب الله” و”حماس” والحوثيين”.

وأضافت أنها والرئيس جو بايدن “لا يريدان رؤية تصعيد النزاع في الشرق الأوسط ليتحول إلى حرب أوسع في المنطقة”.

وقالت: “كنا نعمل على حل دبلوماسي على امتداد الحدود الإسرائيلية – اللبنانية ليكون بإمكان الناس أن يعودوا إلى المنازل على جانبي الحدود. وتبقى الدبلوماسية الطريق الأفضل للمضي قدما بحماية المدنيين وتحقيق استقرار مستمر في المنطقة”.

وكان الأمين العام لجماعة “حزب الله” اللبنانية حسن نصر الله قد قتل يوم السبت جراء غارة إسرائيلية على مقر قيادة للجماعة في الضاحية الجنوبية…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق