عاجل

محسن صالح : كنت أتجسس بنفسي على تدريبات الفرق المنافسة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محسن صالح : كنت أتجسس بنفسي على تدريبات الفرق المنافسة - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:10 صباحاً

وقال محسن صالح في برنامج هاتريك الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي عبر قناة أون تايم سبورتس 2: الجميع يبحث عن مصلحته في موقفه من نظام الدوري الجديد، واتحاد الكرة أمام الأندية لا حول له ولا قوة.

وأضاف: «فيفا وكاف بيفرضوا بطولات جديدة والأندية تشارك بحثا عن الأموال، ونحتاج لقرار إلزامي بشكل معين للدوري يكون في صالح الكرة المصرية».

واستكمل محسن صالح: «كمدرب لما أتعاقد مع لاعب جديد لازم أعرف كل المعلومات عنه قبل ما أفكر في مشاركته، ويحيى عطية الله قادم من إجازة ولم يشارك منذ فترة».

وواصل خلال تصريحاته: «كولر مدرب حريص ولا يدفع بأي لاعب إلا لو كان جاهزا، وقد يكون نظر لمباراة السوبر الإفريقي للدفع بـ عطية الله أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا».

واستطرد محسن صالح: «جورماهيا اتخض من قوة الأهلي من الدقيقة الأولى في المباراة».

وعن بقاء بيرسي تاو في الأهلي، قال محسن صالح: بيرسي تاو انضم للأهلي وهو من أفضل لاعبي إفريقيا، والإصابة أبعدته عن التشكيل الأساسي مما أدى لتأثره نفسيا بشكل سلبي بسبب جلوسه على الدكة لفترة طويلة، مستكملًا: أنا مقتنع جدا بـ بيرسي تاو والحمد لله إنه لم يغادر الأهلي، واللاعب الجنوب إفريقي يعتبر أفضل بديل لـ وسام أبوعلى في مركز المهاجم.

وأردف محسن صالح: لا أفضل ترك القرارات المصيرية في التشكيل والتغييرات للمعد البدني، وهناك لاعبون يدعون الإصابة بالحديث عن وجود ثقل في العضلات.

وأتم رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي تصريحاته قائلًا: أحيانا كنت أتجسس بنفسي على تدريبات الفرق المنافسة، على أيامي كنت أذهب لحضور تدريبات والمباريات والمنافسين، للتحضير الجيد لمواجهتهم.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق