عاجل

قصة حب عبد الوراث عسر لـ سيدة الشاشة فاتن حمامة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قصة حب عبد الوراث عسر لـ سيدة الشاشة فاتن حمامة - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 12:37 مساءً

والذى تعاون مع عظماء وكبار النجوم فى ذلك الوقت ،والذى ولد فى مثل هذا اليوم 16 سبتمبر 1894 ورحل عن عالمنا يوم  22 أبريل 1982 ، وحفظ القرآن الكريم.

عبد الوارث عسر والملامح الطيبة

بملامح طيّبة خجولة وأداء متقن ونبرة صوت غلب الحزن عليها في أدوار كثيرة، دخل النجم الكبير عبد الوارث عسر إلى قلوب الجمهور، محتلاً ركناً أصيلاً في ذاكرة السينما وأذهان محبيه.

أجاد في الأدوار التي أوكلت إليه حد الاحترافية الكاملة، فصدقه الناس حينما قدّم أدوار: رب الأسرة والفلاح البسيط والموظف المثقف والتي حظي من خلالها بمكانة استثنائية في دور البطل الثاني.

أدوار عبد الوارث عسر أمام فاتن حمامة

قدم عسر عددا كبيرا من الأدوار التي ظهر فيها بصفته والد فاتن حمامة، وكانت البداية عام 1940، من خلال فيلم "يوم سعيد"، شاركت فيه فاتن وكان عمرها ست سنوات، وكانت هذه المرة الأولى التي تقف فيها فاتن أمام الكاميرا، أحب الجمهور أداءها معه كأب وابنته، فقدما معا عددا كبيرا من الأفلام التي جسد خلالها عبد الوارث دور الوالد، منها "الملاك الظالم"، و"الأستاذة فاطمة".

علاقة عبد الوراث عسر وفاتن حمامة

تحدث الفنان عبد الوارث عسر عن علاقته الفنية  سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة، خلال حلقة نادرة من برنامج "نَجمك المُفضل" الذي قدمته الإعلامية ليلى رُستم، وصف عبد الوارث هذه العلاقة بأنها علاقة أب بابنته، موضحا أنه تعرف على فاتن في مرحلة مبكرة من عمرها، كان ذلك خلال عملهما في فيلم "يوم سعيد"، وكان عمر فاتن خلال هذه الفترة ست سنوات.

عبد الوارث عسر وسيدة الشاشة

وقال عبد الوارث انه عندما يؤدي دور أب لفاتن حمامة في أي عمل سينمائي، فإنه يشعر أنها ابنته بالفعل قائلًا: "أشعر شعور غير مفتعل أني والدها، لأنها عملت معي في فيلم يوم سعيد، وكنت بلعب معاها، وتجري ورايا وأجري وراها، وأشيلها على كتفي وأجيب لها بنبوني"، وموضحًا "يعني أنا شوفتها وهي صغيرة، وهي بتكبر قدامي"، مؤكدًا "أنا لما بشوفها بشعر بشعور صادق حقيقي، وهي نفسها عندها نفس الإحساس، فأحنا الاتنين مش بنتكلف أي تمثيل".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق